الاخ الكريم لك الشكر واكرمك الله ونسال الله التوفيق اولا مايحتص بملاحظتك عن الاخطاء الاملائيه لبعض المعلمين ليس هذا مقياس حكم بان الامر جلل ويتطلب عقد كورسات وورش تدريب والا هذا ليس معلم ويكون انسان دخل من باب غير باب وزاره التربية وانت بتاكد ان المعلم قدوة فهل يعقل معلم له من الاخطاء مالايتصوره العقل يتعلم منه أجيال ولاتنسي أخي نحن في زمن العولمه أصبح الطالب يغتني من المعلومات مايجبرك ان تكون اكثر ثقافه وعلما منه وبخصوص دروس التقويه او الاضافيه ما اظن نختلف في اننا منذ ان دخلنا المدرسه في كل حقب التعليم هناك مايعرف بدرس العصر وانك تدرك جيدا اخي هذا الدرس بمقابل ولانختلف ان هذا المقابل الذي يعطي للمعلم مربوط بظروف الحياة الاقتصاديه فكون يكون واحد جنيه ما أظن دي جريمه ولا خرق لمعادله الكون التي جعلت من زمن الحصه في الجدول الصباحي غير كافيه لفهم تلاميذ توجد بينهم فروقات فرديه في الاستيعاب يمكن معالجته بهذه الكيفيه وهذا الفهم ولو سالنا جدلا هل يتعاطي العامل او الموظف في مجاله أجرا اضافي مقابل ساعات اضافيه ? اذا كان نعم فلم حرام علينا وهل ياتري اذا لم تكون هناك فائده للتلميذ ملاحظه في مستواه الاكاديمي كانت لزمت الاسر الصمت تجاه هذا الاستثمار وياعزيزي لاتنسي ان الدوله رفعت يدها أقصد دعمها للعمليه التعليميه وأصبحنا نصرف علي المدارس من الدعم الذاتي من الاسر والا ما أعتقد سوف نجد دور للمعرفه والعلم نعلم فيها ابنائنا يا أخي ويكفي أن نقول قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا,,,هذا في زمانا جاء فيه المجتمع بكم هائل من الاتهامات وذلك لانه الجندي الذي في وجه المدفع والقابض علي زناد القضيه بكل مايملك من صبر هل تصدق أخي انا معلم بالدرجه الرابعه وأصرف مرتب ستمائه وحفنات واسكن بالايجار بمبلغ ٢٥٠جنيه قسم الباقي وايه الضرر في ان المعلم يعمل دروس خاصه في البيوت أهذا جرما علي التعليم? وأمرنا لله أخي الفاضل ولله الحمد