بصفتى خبير فى معملا ت السيا رت ومواصفاتها وضمنا ت السلامه سوف يكون مسؤول عند الله ان اقولها ما هو موديل السنه 2010 اقصد الموصفا ت
واحد استيراد السيارت بدون موصفا ت اما ن يحقق ربحا اكبر للتجا ر اين اوراق هيئه المواصفا ت التشكليه التى لا تطبقها الوزاره ولا التجا ر
ما فىزول عا قل يسائل كم حا دث مرورى وقع فى السنتين 30 الف حادث كم زول توفى فيه 20000تقريبا اكثر من مشكله دارفور فى زمن قيا سى ايهما احق وله ما فيه اوكامبو كى يضغط
يجى التا جر او الوكيل الى الشركه ويقول ليه داير لى 2000 سيا ره الى السودان ما داير فيه اى شى لا فراملABS *))الفرمل القديمه لا تسمح للسا ئق بلمناوره عند الضغط عليها فتنزلق السيا ره فى نفس المسا رمانع الانزلاق يمنحك المناوره والاتفا ف بعيدا رغم استمرار الضغط على الفرامل )))مانع انزلاق دسك فرامل عادى علبت السرعه ما معم سريعه ولا اجتا زت اختبار CRASH الاصطدام العارض الجانبى المهم وزنه 50 او60 مهم جدا ويتم استيردها من دول شرق اسيا وامريكا اللا تينيه اوكرانيا
الشى المحزن اصحا ب الشركا ت ما يهمهم الا الربح حتى ولو براواح الا برياء ويزهبون وينا مون دنيا والله
نجى الى البصا ت والله ما فى شى الواحد يتكلم فيه فى البص ههههههههه موديل 2010 الموجوده فى السودان والله مافيه موصفا ت غير التكيف القا تل المسبب الى النزلا ت المميت فى الحوادث والزجا ج الجانبى السميك الغير قا بل للكسر عند حصول الحوادث والحريق الى الموادالمستعمل داخل البص وقابليتها للاشتعا ل ووسائل حما يه المركبه حاله التصادم =عدم الاختبا ر الدورى كل 8شهور فرامل
نجى المهلك والمسبب الا ول فى 90فى الميه من حودثنا فى السودان فى السنين الا خيره الا طارات الهوائيه الصينى واله زى الزول الما شى الحرب بسلا ح مغشوش او عا طل فى المواقف الحرجه ووقت الحوجه او المستورد غير مطابق للمواصفا ت
نسبه الى الا سبا ب الا ما ن اولا ثم الموديل
بس الوزير بتا عنا ما بعرف شى ما عيب المهندسين يا خى استشير المكنيكه والله يطلع بلف راى وراى
الا سبا ب هى استيراد السيارات دون عوامل اما ن 00غيا ب القوانين الرادعه
وتفشى الفساد من اعضا ء بارزين لهم وزنهم