هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 طز في امن المجتمع

اذهب الى الأسفل 
+5
Abdelkarim Awadalla
ودعيسي
وجدي يوسف علي حسن
الرشيد حبيب الله التوم
حسن وراق حسن
9 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
حسن وراق حسن

حسن وراق حسن



طز في امن المجتمع Empty
مُساهمةموضوع: طز في امن المجتمع   طز في امن المجتمع Icon_minitime1الأحد 10 مارس 2013 - 18:33

لن تتوقف هذه العبارة ابدا
ولن اردد غيرها
طز في امن المجتمع وفي الظلاميين الجدد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن وراق حسن

حسن وراق حسن



طز في امن المجتمع Empty
مُساهمةموضوع: رد: طز في امن المجتمع   طز في امن المجتمع Icon_minitime1الأحد 10 مارس 2013 - 18:37

لا للارهابيين الجدد
الموقغ منتدي حر للافكار
تكميم الافواة ما يريده التكفيريون والارهابيون الجدد
وطز في امن المجتمع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن وراق حسن

حسن وراق حسن



طز في امن المجتمع Empty
مُساهمةموضوع: رد: طز في امن المجتمع   طز في امن المجتمع Icon_minitime1الأحد 10 مارس 2013 - 18:41

الموقع صرح حر لتلاقح جميع الافكار
و من يريده بحجاب او نقاب فاليذهب الي حيث يجده
وطز في امن المجتمع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن وراق حسن

حسن وراق حسن



طز في امن المجتمع Empty
مُساهمةموضوع: رد: طز في امن المجتمع   طز في امن المجتمع Icon_minitime1الأحد 10 مارس 2013 - 18:44

هذا الموقع ليس للمهووسين او اشباههم
موقع حر للراي والراي الاخر
ولن يتحكم فيه بورداب المناسبات الذين يتم حشدهم بالموبايلات
وطز في امن المجتمع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن وراق حسن

حسن وراق حسن



طز في امن المجتمع Empty
مُساهمةموضوع: رد: طز في امن المجتمع   طز في امن المجتمع Icon_minitime1الأحد 10 مارس 2013 - 18:53

8 مارس اليوم العالمي للمرأة
التحية لروح بت غجبنا
التحية لروح امونة النوباوية ست الشاي
التحية لفتاة الفيديو
التحية للصحفية لبني احمد حسين
.................
.......................
العار للهوس الديني
وطز في امن المجتمع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرشيد حبيب الله التوم

الرشيد حبيب الله التوم



طز في امن المجتمع Empty
مُساهمةموضوع: رد: طز في امن المجتمع   طز في امن المجتمع Icon_minitime1الأحد 10 مارس 2013 - 20:38

الأستاذ وراق

كنت أنا أحد الذين كتبوا منتقدين لما تم طرحه من صور لمؤخرات و أفخاذ مومسات في بوستك (طز في أمن المجتمع) و الذي قامت إدارة الموقع مشكورة بحذفه.. و أحمد الله كثيراً أنني (إرتقيت) في تصنيفي عند كتاباتك عني تحت تأثير (حراق الروح) من كُتاب ما بعد العاشرة مساء و أهل الفصام الذين يجب علاجهم في المصحات النفسية إلى أحد المهوسيين دينياً و التكفيريين و الإرهابيون الجدد..!!

أيوووووووووي.. يوي.. يوووووووووووووووووووووووووووووي..
و أفيدك أنني أسوأ من ما تريد أن تقول عني و ليت هذه الجملة تريحك نفسياً أكثر و تجعلك تشعر بالرضاء عن ذاتك و لن أجاريك هذه المرة، كما كان يحدث كل مرة في الجنوح للإساءة و السقوط في جُب التعنيف اللفظي و الإيذاء المعنوي و هذه أدوار تجيدها أنت كون أنك أستاذ (جليل) في هذا المجال .. فكيف لي أن أواكب ما تلقيه علينا من دروس في البذاءة..؟
و أخيراً ، مرة أخرى، أحمد الله أن جعل لي أسرة كبيرة أنتمي لها و أحترم مكانتها بين الناس و أسرة صغيرة يحمل أبناءها إسمي و إن لم يجدوا مني ما أورثهم لهم من فتات هذه الدنيا ، حينها سيقولون على الأقل (كان أبي).. و هذا ما يكفيني..
و شكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وجدي يوسف علي حسن

وجدي يوسف علي حسن



طز في امن المجتمع Empty
مُساهمةموضوع: رد: طز في امن المجتمع   طز في امن المجتمع Icon_minitime1الأحد 10 مارس 2013 - 21:59

طرح الآراء دون اساءة هو ماننشده في دوت كوم.وإلا فالخاسر أنسان الحصاحيصا الجميل.فمعا" لنرتقي نحو الأفضل.
ودمتم واحة للصفاء والإخاء..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ودعيسي

ودعيسي



طز في امن المجتمع Empty
مُساهمةموضوع: رد: طز في امن المجتمع   طز في امن المجتمع Icon_minitime1الأحد 10 مارس 2013 - 22:17

يابوص مالك انت الحاصل شنو الواحد قرب يقول هو في منتدي طز؛؛ ياعمك روق المنقا وخليك كما عهدنا كبير ياخي في مواضيع تاني أهم واكبر من موضوع الجدل الطزي الحاصل اليومين ديل في المنتدي ؛؛ أبوعلي خليك ورقة البنعرفك صايل جايل همك الحصاحيصا واظن حقو تنسي وتمرقنا من الدوامة الفجأة كدا جات ومحل نقبل قادننا بالبوست المحذوف سالف الذكر وبقي مافي موضوع غيرو ؛ رجعونا لي اجتماعياتنا وونساتنا وسمرنا فيما يفيد ويقدم مسيرتنا ؛ قدامنا ختام الشمعه مشروع التحدي الكبير الذي امامنا المكتبه العامة وثقة د/باشري التي وضعها علي اعناقنا ولو لا انه رأي ما قمنا به من مشاريع وتكاتف وتعاون لما خص دوت كوم به؛؛؛ ارجو وارجو وارجو ان ندع سفاسف الامور ونأخذ خط رجعه وأخذ مواضيعنا التي تصب ف معين الحفاظ علي حصاحيصتنا التي يضرب بها المثل ف توادد أهلها ومواطنيها ودام صفاك موفور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن وراق حسن

حسن وراق حسن



طز في امن المجتمع Empty
مُساهمةموضوع: رد: طز في امن المجتمع   طز في امن المجتمع Icon_minitime1الأحد 10 مارس 2013 - 22:46

الرشيد حبيب الله التوم كتب:
الأستاذ وراق

كنت أنا أحد الذين كتبوا منتقدين لما تم طرحه من صور لمؤخرات و أفخاذ مومسات في بوستك (طز في أمن المجتمع) و الذي قامت إدارة الموقع مشكورة بحذفه.. و أحمد الله كثيراً أنني (إرتقيت) في تصنيفي عند كتاباتك عني تحت تأثير (حراق الروح) من كُتاب ما بعد العاشرة مساء و أهل الفصام الذين يجب علاجهم في المصحات النفسية إلى أحد المهوسيين دينياً و التكفيريين و الإرهابيون الجدد..!!

أيوووووووووي.. يوي.. يوووووووووووووووووووووووووووووي..
و أفيدك أنني أسوأ من ما تريد أن تقول عني و ليت هذه الجملة تريحك نفسياً أكثر و تجعلك تشعر بالرضاء عن ذاتك و لن أجاريك هذه المرة، كما كان يحدث كل مرة في الجنوح للإساءة و السقوط في جُب التعنيف اللفظي و الإيذاء المعنوي و هذه أدوار تجيدها أنت كون أنك أستاذ (جليل) في هذا المجال .. فكيف لي أن أواكب ما تلقيه علينا من دروس في البذاءة..؟
و أخيراً ، مرة أخرى، أحمد الله أن جعل لي أسرة كبيرة أنتمي لها و أحترم مكانتها بين الناس و أسرة صغيرة يحمل أبناءها إسمي و إن لم يجدوا مني ما أورثهم لهم من فتات هذه الدنيا ، حينها سيقولون على الأقل (كان أبي).. و هذا ما يكفيني..
و شكراً




الاستاذ الرشيد
انه عين الفصام ان تري النصف الفارغ من الكوب وتختزل كل الموضوع في (مؤخرة وافخاذ و مومسات ) بعد ان اطلت النظر اليهن طويلا في لذة لم تدم لك طويلا بعد ان خاب ظنك ان تتمثل لك بشرا سويا تدس فيه كل العقد ولم ينطق علماء النفس عن الهوي عندما ارجعوا كل الوساويس القهرية وحالات الفصام و (التهيؤات ) الي ازمة الجنس التي ظلت تحاصرك حتي اصبحت محور تفكيرك ومرد ومرجع لكل عقبة تقف عند عقالك .
وعندما طرحت موضوع امن المجتمع بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 8 مارس كل العالم يحتفي بهذه المناسبة والمرأة تسجل في المجتمعات المتحضرة اقتراب اكثر من حقوقها وسجلت انتصارات متلاحقة بينما تراجعت حقوق المرأة عندنا بشكل ملحوظ واصبحت تواجه بترسانة من القوانين المكبلة المريضة والتي تعتبر المرأة مجرد عورة وجنس وافخاذ و مؤخرات تماما كما تروج وتنظر اليها وهذا لا يخفي الحالة السايكوبايتيه التي اصبحت قاسم مشترك لمن تقاسمهم ويقاسمونك الحالة وللاسف هذا الجانب الآخر لفساد السلطة واستبدادها كما قال عبدالرحمن الكواكبي لان الاستبداد علي المرأة ياتي من المرضي النفسانيين الذين تنتابهم حالة مرضية بتوهم الفضيلة والاستقامة والتدين والحرص علي الشرف لفرض سياج لا أخلاقي في قالب الحرص علي الدين والعقيدة ..
لم استعجب لقيام ادارة الموقع بسحب البوست بعد فشل امثالك علي الاتيان بمرافعة تعكس فيها نوع من الفهم والثقافة والافكار او حتي اللغة ولكن لم تعوذك الحيلة وانت تتعري (فكريا) من ما يسترك فرحت تقصف عليك من قصاصات الوعظ والارشاد لتتدثر بها وقد بلغت بك حالة الصرع اشدها وانت لا تملك ما تدفع به في ما اثير من موضوع لتقع في اغراء وحمي الجسد الذي اطاح بك للاستمناء الشيطاني لتصاب بهوسك المعتاد وانت خالي من دفوع الا الاستنجاد بادارة الموقع لتسحب لك البوست الذي رفع لك حالة الفصام كما قال العالم فرويد وهذا هو الحال ايضا في ظل الانظمة القمعية التي تستهدف اذلال الجسد وبمجرد سحب البوست شكرت ادارة المنتدي التي حرصت علي الهدوء في المنتدي من صخب (الفراغ) الذي اعتدنا عليه في مثل هذه الحالات التي يتم الحشد لها من الخارج كما هو الحاصل بمجرد ما ظهرت لافتاتك حتي ظهر من يحمل (مؤخرتها) في رؤؤسهم و هم يتباكون علي الشرف والفضيلة التي اثارتها قوة الجسد التي أوقعتك كما وقع في فخاخها كل من رفع معك الهتاف بعقيرة مشروخة استنجدت بها .. اعلم قدراتك الذهنية (المعقدة) التي تشيئ الي خواء ذهني توقف نموءه عند اكمال مقررات الدراسة ولو كنت واصلت اطلاعا وتثقفت من مختلف المناهل لاختلف حالك ولما اصبحت محدود الفهم والثقافة والحمدلله انك لم تقرأ لاحلام مستغانمي لوصفتها بالقوادة والدعر لانك لاتفهم لغة الجسد ولا فوضي الحواس لان كل ما في ذهنك ان تظل عابر سرير وانت يتيم في عالم الثقافة و متوحد في عالم الادب مشروخ النفس..
الاستاذ الرشيد لا تظنن ان الموضوع انتهي الي حد سحب البوست من قبل الادارة وقد وضحت ذلك في بوست بعنوان (طزين في امن المجتمع ولو كره الظلاميون ) قامت الادارة بسحبه هو الآخر قبل ان يبلغ الفطام ..امن المجتمع هذه ثقافة ذكورية تتواري وراء السلطة سواء ان كانت الحكومة او الادارة ومعركتي لن تتوقف لانه صراع وقوده المهووسين والمعقدين والمتدينين الجدد واصحاب السوابق والتائبين المغرر بهم والتكفيريون والارهابيون هذه معركة بدأت تتكشف خيوطها بصورة واضحة في الوطن العربي وفضححها المصريون في حالات الاعتداء المنظم من مكتب المرشد التي قام بها المهوسون وشاكلتهم من ماذكرت في تحرشهم بالنساء في المليونيات المصرية هذه ثقافة جديدة تستهدف المرأة التي يراد لها ان تدجن في البيت وتسام كالحيوان.
يا استاذ الرشيد انا اكتب في كل الاوقات ولا اصاب ب (حراق الروح) لان روحي متصالحة ومسالمة لا تحرقني لانها لم تعتد علي عقار مهدئ يصعب الحصول عليه او انسي تناوله حتي اتحرق اليه ولا انتظر العاشرة حتي يحين موعد تناول عقار الشجاعة والفضيلة أو .. يا استاذ ارجو ان لا تصنف نفسك من الارهابيين الجدد او التكفيريين حتي ولو تغمستك الحالة اياها لانو دا شعراً ما عندك ليهو رقبة .. اليوم (أمر) وغدا أمر، فلا تحاول ان تغادر حزنك القديم لان الاسوار عالية وخليك في نرجسية من الرشيد للرشيد وخلافه
مع تقديري لاسرتك الكبيرة والصغيرة واتمني لهم كل خير

واسأل الله لك ان تواصل العلاج باستمرار
لان الفطة فيها نطة
والنطة بتجيب الشطة
و طزين في امن المجتمع ولو كره الظلاميون
ودام صفاك موفور!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن وراق حسن

حسن وراق حسن



طز في امن المجتمع Empty
مُساهمةموضوع: رد: طز في امن المجتمع   طز في امن المجتمع Icon_minitime1الأحد 10 مارس 2013 - 23:11

وجدي يوسف علي حسن كتب:
طرح الآراء دون اساءة هو ماننشده في دوت كوم.وإلا فالخاسر أنسان الحصاحيصا الجميل.فمعا" لنرتقي نحو الأفضل.
ودمتم واحة للصفاء والإخاء..

شكرن وجدي
هكذا عودونا دائما افتعال الصراعات
هذا ابتلاء نسأل الله السلامة
الفوات آخر زمن يكفي ان تستدعي كل ما كتبوه لتري بعينك
و طز في امن المجتمع


عدل سابقا من قبل حسن وراق حسن في الأحد 10 مارس 2013 - 23:18 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن وراق حسن

حسن وراق حسن



طز في امن المجتمع Empty
مُساهمةموضوع: رد: طز في امن المجتمع   طز في امن المجتمع Icon_minitime1الأحد 10 مارس 2013 - 23:17

ودعيسي كتب:
يابوص مالك انت الحاصل شنو الواحد قرب يقول هو في منتدي طز؛؛ ياعمك روق المنقا وخليك كما عهدنا كبير ياخي في مواضيع تاني أهم واكبر من موضوع الجدل الطزي الحاصل اليومين ديل في المنتدي ؛؛ أبوعلي خليك ورقة البنعرفك صايل جايل همك الحصاحيصا واظن حقو تنسي وتمرقنا من الدوامة الفجأة كدا جات ومحل نقبل قادننا بالبوست المحذوف سالف الذكر وبقي مافي موضوع غيرو ؛ رجعونا لي اجتماعياتنا وونساتنا وسمرنا فيما يفيد ويقدم مسيرتنا ؛ قدامنا ختام الشمعه مشروع التحدي الكبير الذي امامنا المكتبه العامة وثقة د/باشري التي وضعها علي اعناقنا ولو لا انه رأي ما قمنا به من مشاريع وتكاتف وتعاون لما خص دوت كوم به؛؛؛ ارجو وارجو وارجو ان ندع سفاسف الامور ونأخذ خط رجعه وأخذ مواضيعنا التي تصب ف معين الحفاظ علي حصاحيصتنا التي يضرب بها المثل ف توادد أهلها ومواطنيها ودام صفاك موفور



يا ديفد
انت عارف الحاصل ما عندنا وقت للترهات دا عالم فائق من النرجسية وحب الذات لا يرحم ولا يخلي رحمة ربنا تنزل .. هم فاضين و ماعندهم هم ويمارسون تعكير المزاج كدا ألاطة وما تقوم حالتهم الا علّي أنا ,,, غايتو ربنا يدينا طول الصبر اهو نستحمل برضو قي ذمتنا
ما تقلق يا ديفد حالة و بتروق
متعودة !!
دائما.
وطز في امن المجتمع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abdelkarim Awadalla





طز في امن المجتمع Empty
مُساهمةموضوع: رد: طز في امن المجتمع   طز في امن المجتمع Icon_minitime1الإثنين 11 مارس 2013 - 2:42

ماكنت اظن ان ياتي يوم فراقنا لهذا المنتدي سريعا وقد اتي بكل اسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرشيد حبيب الله التوم

الرشيد حبيب الله التوم



طز في امن المجتمع Empty
مُساهمةموضوع: رد: طز في امن المجتمع   طز في امن المجتمع Icon_minitime1الإثنين 11 مارس 2013 - 3:47

إيفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن وراق حسن

حسن وراق حسن



طز في امن المجتمع Empty
مُساهمةموضوع: رد: طز في امن المجتمع   طز في امن المجتمع Icon_minitime1الإثنين 11 مارس 2013 - 5:47

عنترة العبسي قال يخاطب عبلة:
أثني علي بما علمـت فإنني سمح مخالطتي إذا أنا لم اظلم
فإذا ظلمت فإن ظلمي باسل مـر مـذاقته كطـعم العلـقم
وإذا صحوت فما أقصر عن ندى وكما علمت شمائلي تكرمي

وقال حميد:

الزول بحن ... حن يا ولد ... حناً يقدمك أتبعو
وتش عينو دجال الضلال ...قبال يمدلك أصبعو

من يظن اني سوف اسكت علي (لعب العيال) فهو واهم لاني لم ابدأ بالعداوة ولم اسيئ الي شخص واذا الاخرين ليس في مقدورهم ان يقارعوا الحجة بالحجة ويظنون ان بمقدورهم اثارة النقع ليشتروا صمتي فانهم واهمون ايضا لانهم يفتحون لي معارك استخدم فيها مختلف التشكيلات والتدريبات وكنانتي بها الكثير .. كثيرون يطالبونني ان (أكبر) ولا ألقي بال لحديث من يعرفون انه( متخصص) يقصد اثارة استقرار الموقع لانها ليست المرة الاولي او الثانية ولن تكون الاخيرة وما ان يفيق من (بياته الشتوي) حتي يفكر في هجوم او تعكير صفا لانه يدرك اني الوحيد الذي لن يسكت علي حتي اعيده الي وحدته وتوحده فهو البادئ والبادئ اظلم!!!
وطز في أمن المجتمع وطزين كمان!!ً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن وراق حسن

حسن وراق حسن



طز في امن المجتمع Empty
مُساهمةموضوع: رد: طز في امن المجتمع   طز في امن المجتمع Icon_minitime1الإثنين 11 مارس 2013 - 6:19

نائب الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي الشيخ ابراهيم السنوسي قد إعتراف طائعا بأن الحركة الإسلامية عندما إستولت على الحكم بإنقلاب عام 1989 قامت ( بإعدام ) عدد كبير من أغنيات ( الحقيبة ) التي تقود – حسب زعمه – إلى الفجور وطالبت بعدم بثها عبر وسائل الإعلام ( لبناء جيل معافا ) . وعندما قال الاديب السوداني الاستاذ الطيب صالح قولته الشهيرة (من اين اتي هؤلاء) ثار عليه دعاة امن المجتمع ووصفوه بالكاتب الداعر الفاجر ومنعوا تداول رواياته. امن المجتمع حقيقة لا تنكرها العين ولا حتي الاذن
امن المجتمع يتواري خلف الاسلام والقيم الرشيد يدعي انه المصلح لهذه الامة وهم لم يقرأوا التاريخ الاسلامي الذي كانت وسائطه الشعر التي تنقل كل الصور الجمالية التي نقلتها في البوست المؤوود انظروا في عهد النبي رسول الله محمد كيف كان الاحتفاء بالجمال


كان الرسول صلى الله عليه وسلم يستمع لشعر الغزل , فما من قصيدة أو معلقة في ذلك الزمن إلا وبدئت به , وإستمع للامية ( كعب بن زهير ) وهو شاعر مخضرم شهد العصر الجاهلي وعاش في الإسلام , وألقى عليه المعصوم بردته ( عباءته ) عندما سمعه في المسجد ينشد قصيدته العظيمة التي مطلعها غزل حسي كثيف مثير ويقول فيها .

بانت سعاد فقلبي اليوم متبول
متيم إثرها لم يفد مكبول
وما سعاد غداة البين إذ رحلوا
إلا أغن غضيض الطرف مكحول
تجلو عوارض ذي ظلم إذا إبتسمت
كأنه منهل بالراح معلول .

( والمتبول ) من تبله الحب وتيمه وأذهله , ( والمتيم ) المذلل بالحب الخاضع والمستعبد له و( الأغن) المرأة ذات الصوت الرخيم دلالة على النعيم و( الدلع ) و ( غضيض الطرف ) المرأة فاترة النظرات ذات دلال وإنكسار و( تجلو ) تظهر أسنانها ما بعد الأنياب دلالة على كبر الفم وإمتلاء ا لشفتين وذي ( ظلم ) أي ماء الأسنان وهو اللعاب الذي يحبه العشاق أثناء التقبيل , فحين تبتسم تلك المحبوبة تبرق أسنانها المخلوطة باللعاب وتظهر أسنانها خلف الأنياب وأن فمها له نكهة ( الراح ) أي الخمر ثم يصف الخمر في بيت اخر لم نذكره وأنها مزجت بماء بارد ( مثلج ) صاف قد ضربته ريح الشمال في أبطح واد فهي لذلك شديدة ا لبرودة ومن هذا كثير وحاول أمثال ابراهيم السنوسي حذف الكثير من أبيات المطلع أو تخفيف حدة الغزل فيها حتى يلغوا موقف الرسول صلى الله عليه وسلم الواضح من فنون القول الغزلية ولكن التاريخ عاندهم وردهم على أعقابهم , فأين أنت من الرسول صلى الله عليه وسلم وهل هو ( فاجر ) حينما القى بردته طربا وتأثرا بقول كعب بن زهير ؟
وطز في أمن المجتمع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ودعيسي

ودعيسي



طز في امن المجتمع Empty
مُساهمةموضوع: رد: طز في امن المجتمع   طز في امن المجتمع Icon_minitime1الإثنين 11 مارس 2013 - 6:49

Abdelkarim Awadalla كتب:
ماكنت اظن ان ياتي يوم فراقنا لهذا المنتدي سريعا وقد اتي بكل اسف




أيرضيكم هذا يا استاذين الحسن والرشيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد المنصوري

محمد المنصوري



طز في امن المجتمع Empty
مُساهمةموضوع: رد: طز في امن المجتمع   طز في امن المجتمع Icon_minitime1الإثنين 11 مارس 2013 - 7:12

الأستاذ وراق لك التحية

ما عارف أي جلباب ألبس ؟ مهوس , ظلامي , أرهابي , آحد بورداب المنـــاسبات المحشود بموبايل

المهم آيآ كان اللباس والتصنيف والمقاس لا يهم ولكن الذي يهم حقيقة إن الحرية وتصارع الافكار

التي تتشدق بها ضاعت شمار في مرقة وانت لا تتحمل النقد علي فعل أراه ويراهُ كثيرين (عيب)

وفي النهاية لك مطلق الحرية أن تكتب ما تشاء وتنتقد أيضآ ما تشاء لكن الذي لا يرضاهُ الإنســان

لإسرته فمن باب أولي لا يرضاه لغيره ومن هنا كانت مداخلتي لك , اسـألك بالله ماذا فعلنا حتي

تصفنا بالهوس والإرهـــــــاب والظلام , ياما تداخلنا معك مشجعين وداعمين وحينما قلنا كلمة حق

تواري الكثيرين عن قولها إنهلت علينا وكأنك عايز تخوفنا ...!!!

والحقيقة الما عايز تقولها النقد ده لو من اي زول غير المنصوري أو الرشيد كان تقبلته بصدر رحب

كما فعلت مع الأخ الصادق المغربي مع انه والله ما عندنا معاك شي شخصي ولا حتي أكلنــــــا

سمايتك بس مشكلتك يافرعون خاتي موسي وهارون في رأسك .

الموضوع ببساطة منِزل ليك صور رأي فيها صور لا تتنــــاسب مع اسر محترمة تتصفح هذا الموقع

وقد يكون الإدارة رأت ما رأينا من باب حرصها علي رسالة هذا المنتدي المزعلك شنو في الكلام

ده ؟

والغريبة في مداخلتي أثبت لك حقك وقلت إنك تمثل القدوة للكثيرين بل احيانآ تسرق لســــــان

الجميع وتتكلم عن دوت كوم كأنه منتدي شخصي كما في مداخلتك في بوست الاخ ناجي الجندي .

ظز في امن المجتمع وطز في المجتمع كله إن لم تجد فيه من يقول لك قف مكــــــانك فقد أخطأت .

وأي كوب ملئ وأي حضارة زائفة دي التي تتحدث عنها عشان تبرر بها صور أرداف النساء , المراة

عندنا مكرمة ياشيخ حسن دون عورة وإستنـــارتنا في أمرها نستمده من إنوار القرأن الذي كرم

المراة ورفع شأنها وأعلي مكانتها ودعك من القرآن والدين نستمده ياخي من تقاليدنا وعــــــادتنا

المحتشمة التي يتطايب ويتعايش بها مجتمعنا ......

يا أستاذي رقم فهمنا القـــــاصر ده نؤمن معه إن كل مسلم يمارس سلوكيات وتقاليد تتناقض مع

كتاب ربنا وسنة رسولنا إنما هو مخالف تعاليم الدين وعاصي لأمر ربه , المراة التي تشـــــــاركها

احتفالها هي والدتي ووالدتك واختك واختي مكانها عالية ودرجتها رفيعة لا نشبهن بعـــــــاهرات

يعرضن اجسادهن للفلاشات ويتبرعن للمراهقين بممارسة الرزيلة .

طز في أمن المجتمع الذي يكبل الحريات ويقيد الشريفات العفيفات المناضلات الذين يرفعن من

شأن المراة ويعلين رأسها وهم الصالحات القانتات المؤمنات الصادقات النافعات .

مشكورة إدارة الموقع التي فعلت الصاح وإنت يا أستاذ بصراحة ما ليك حق تزعل وتجي تكتب ليك

بوست تنزل ليك فيه 4 مداخلات متتالية وتحرق روحك في موضوع بسيط ما بحتاج كل الكلام ده

خليك كبير كما عهدناك معلم نستفيد منه وإن اختلفنا معك . أوعاك تزعل وتكتب بدل البوست

مائة وذي ما قلت نحن عطالة ( سبحان الله ) أغتربنا وتركنا الديار عشان نكون عطالة ...!!!!

اسمع نصيحة الشباب واستمر في جهدك وامامك مشاريع صدقتها جارية وما تسكت بس لما

تكتب اعرف في ناس كتار قاعدين استفيدوا منك واولهم والله أنا وإن شتمتني . صدقني مما

اخشوا عليك العطالة ديل المنتدي ذاتو قاعد تكون لايه نكهة مختلفة فـ بالله ما تحرم الناس

المتعة دي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن وراق حسن

حسن وراق حسن



طز في امن المجتمع Empty
مُساهمةموضوع: رد: طز في امن المجتمع   طز في امن المجتمع Icon_minitime1الإثنين 11 مارس 2013 - 16:14

العزيز المنصوري او كما يحلو لك ان تنادي (هارون)
انا استغرب جدا لماذا تاتي دائما بعد موسي وانت تملك الحكمة والعقل وفصاحة اللسان حتي صرت اتوقع حضورك او ظهورك عندما يطل (موسي) كاطلالة ال U مع Q او كظهور ثروت مع الطريفي (ودي بالذات اسأل منها حبيبنا قرض) لاأدري لماذ ربطت طلتك باطلالة موسي ولا أحسبنك حوارا ولو كنت كذلك فانت قد هزمت وغلبت شيخك (موسي ) والذي تاكد للجميع خلو (مخلايته) . وانت لاعب حريف لا تسلم نفسك و تعتقلها في (زريبة) موسي وتربط ظهورك بظهوره علما بان طلتك هي الاوجه .
احب الحديث معك لانك طينة غير تريد ان تستفيد و تتعلم وقد فارقت الميمان في (مستحي و متكبر ) وارجو ان تركل منهج موسي لانه يناسبه جدا وان عندي دواءه وانا ادرك انك توزن كلامك بالقسطاس ولا تخرجه الا بعد روية ومراجعة وانا لا القي بال ل (مكابرتك و تضامنك ) مع موسي لانه ذوق منك و ربما لضيق وجهك واعلم ان في حديثك اشراقات لا تشبه لدغة عقل موسي التي كانت في لسان سيدما ونبي الله موسي الذي استنجد ربه باخيه هارون ليحلل عقدة لسانه حتي ولو بواسطة تلفونات آخر الليل.
دعني من هذا الموسي فأني كفيل به و لايسوي عندي جناح بعوضة فالنواصل ما انقطع من حديث انتهي عندي بقصيدة (البردي) بانت سعاد وصاحب البردي وسوف اواصل معك لان مثل هذا الحوار الهادي يروقك ولا احسب لك تشنجا او عصاب حتي تصاب بالقلق و خراج الروح:
و طز في امن المجتمع
نواصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن وراق حسن

حسن وراق حسن



طز في امن المجتمع Empty
مُساهمةموضوع: رد: طز في امن المجتمع   طز في امن المجتمع Icon_minitime1الإثنين 11 مارس 2013 - 16:34

اوصل الصور الجمالية في العصر الاسلامي التي جاءتنا عبر ميديا الشعر ولم يلجأ حتي النبي المعصوم صاحب البردة بان يصف الشعر الغزلي بالفجور كما يحاول المهووسون ان يجعلوا من هذا البوست منسأة استغلوا بزعيقهم سماحة ادارة الموقع التي استجابت لهم بلا حق مجاملة للفاشلين العاجزين عن البيان والتبيين ويحسبون عويلهم وصراخهم نقدا فبئس النقد ما علينا نواصل :
إذا القى الرسول (ص) بردته الشريفة على هذا الشعر وهو موغل في الغزل فلابد أن يلقيها كذلك على شعر ( الحقيبة ) لأنه لم يتجاوز هذه المعاني وكان محكوما بالأعراف المهذبة الحديثة لأهل المدن وطبقات المتعلمين بل إن الشعر الإسلامي بلغ مراحل في الغزل تجاوز فيها كل الحدود وأوغل في معانيه المجافية للحشمة إلى درجة أن يصوروا القبلات والدخول على المرأة في خبائها والرقاد بقربها في فراشها وتأملها وهي نائمة وعارية إلى أن تستيقظ وأن يساومها الشاعر على الخروج من خيمتها إذا وافقت على أن يلمس جسدها أو فمها , وكان الخلفاء وأئمة المسلمين يقرؤون هذا الشعر دون أن يصرحوا بحرقه أو حذفه من التراث وهكذا وصلنا إلينا في هذا الجو المتسامح مع الشعر, المتخوف من الصوفية, شعر عمر بن أبي ربيعة الذي رفعه المسلمون إلى أرق شعراء عصره ووضعوه مع الفحول كجرير والفرزدق ويقول .

ولقد دخلت الحي يخشي أهله +++ بعد الهدوء وبعدما سقط الندى
فوجدت فيه حرة قد زيفت +++ بالحلي تحسبه بها جمر الغضا
قالت لأتراب نواعم حولها +++ بيض الوجوه خرائد مثل الدمى
بالله رب محمد حدثنني حقا +++ أما تعجبن من هذا الفتى
الداخل البيت الشديد حجابه +++ من غير ميعاد أما يخشى الردى
فأجبتها أن المحب معود بلقاء +++ من يهوى وإن خاف العدى
فنعمت بالا إذ دخلت عليهم +++ وسقطت منهم حيث جئت على هوى
بيضاء مثل الشمس حين طلوعها +++ موسومة بالحسن , تعجب من رأى

وطزين كمان في امن المجتمع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د/يحيى الشيخ





طز في امن المجتمع Empty
مُساهمةموضوع: رد: طز في امن المجتمع   طز في امن المجتمع Icon_minitime1الإثنين 11 مارس 2013 - 17:50

الاخ وراق

تحية طيبه

سؤال وبس لماذا يجمل الناس القبح ؟؟؟ ولماذا يقبحون الجم
يل !!!

عجبى
!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد المنصوري

محمد المنصوري



طز في امن المجتمع Empty
مُساهمةموضوع: رد: طز في امن المجتمع   طز في امن المجتمع Icon_minitime1الثلاثاء 12 مارس 2013 - 6:23

الأستاذ العزيز حسن وراق تحياتي

إبتدرت معك حديثي هذه المرة بالعزيز ردآ علي تحيتك وحسن ظنك وكلامك

الحلــو مر ( لذيذ الطعم ولكن توابله أضرت بمعدتي المتقرحة ) ورغم ذلك

ابلـــعهُ بفرحة , لأن النفس طيبة تعتـلي فـوق المـرارات العـــــــابرة والتي

مرجعها في كثير من الإحيان الفهم الغلط .

جعلت حضوري هنا موصول بالحبيب الرشيد (ولعمرك في القضية ما عدلت)

وأنت بذلك تُخلط عليّ المذاقان حلو ومُر وفيهما اُفصل :-

الرشيد صديق أعتز به وأوقـــره واحـترمه وأكُن له كل تقدير ومودة كيف لا

وهو صديق بواكير الصبأ توثقت علاقتي به أكثر وأكثر في غربه يُعز فيهـا

الصديق ويندر فيها الحبيب بل يعتبر فيها عملة نــــادرة وأبو حبيب يبادلني

إحترام ومودة هي مصدر فخر وسعـــادة لكلينـــا ولمن حولنــا من الأحباب

والأصحاب , ولـكن صدقني كـل هذه المـودة لاتجـعلني لـه إمـعة , إن أحسن

أحسنت , وإن حارب إستلفت قوسه وحاربت مكانه , بل كثيرآ ما نختلف حتي

علي مستوي النقاش الشخصي البحت في شئون الحياة العادية . ساجد لك العذر وقالوا

الما بعرفك بجهلك لأنك لو تعرفت عليّ حقيقةً ستدرك
من أنا والعياذب الله منها .

أنا بصراحة ما عايزك تتعامل معاهُ بردة الفعل لأنك قبل الأن كتبت عنه مادحآ

وممجدآ وهو كذلك اطنب في مدحك وزادك كيل بعير في المجد والثناء وبالتالي

أنا انظر لهذا التراشق رد فعل طبيعي لخلافات تكررت وسوف تتكرر مرارآ

مردها إلي نمط شخصياتكم التي تري التنازل للأخر ضعفآ يورث الذل والخسارة

مع إنه لكليكما انصار يحبون أن يكحلوا عيونهم بما تكتبون . تعالوا افتحوا صفحة

جديدة من اجل ناس ملوك نحزن لزعلهم مثل أخونا عبدالكريم عوض الله الحبيب

إلي قلوبنا جميعآ .....

أواصل إن شاءالله في لب الموضوع سبب النقاش


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن وراق حسن

حسن وراق حسن



طز في امن المجتمع Empty
مُساهمةموضوع: رد: طز في امن المجتمع   طز في امن المجتمع Icon_minitime1الثلاثاء 12 مارس 2013 - 15:09

العزيز المنصوري
اسعدني مرورك بالتداخل المرن ما يؤكد لياقتك العالية ولكن ما زلت اعيب عليك انك تلعب خلف مهاجمك (موسي) والذي ادمن طريقة القشاش ولم يرتق بعد الي باصاتك البينية و لعباتك الكبيرة فهو يحتاج لتدريب وصقل لانه يلعب بطريقة ال show of وما يزال يتملكه شعور بأنه (مهم ) وانا كل مرة اسخر مثل غيري من اغتراره بذاته وهو بدون مناسبة يوجه رسالة في البوست (من نفسه الي نفسه ) في منتهي النرجسية يسوق لنفسه بطريقة (فطيرة) تدعو للرثاء يريد ان يتجمل حقيقة بمنتهي النرجسة ولم يقف الي هنا بل راح (يشكر ) في زوجته في بوست بالموقع لا يجرأ بذلك الا اصحاب الحالات و يتحدث عن ابيه الي درجة ان احرج المقربين (نحن امام حالة كل معطياتها موجودة ).. لااعتراض علي ان يكون صديقك في الطفولة والصبا والحياة محطات نقف عندها لنغير القاطرات او نقف للتزود فبل الربع الخالي بجرعة ماء او لنختار رفيقا في السير الي مشاوير الحياة لان الصداقة ليست زواجا كاثوليكيا حتي الموت .. الصداقة او العلاقة التي لا تتجدد تموت بصمة خشمها وتصبح (صنما ) نرفضه وانا لاأقول قولي هذا(تشفيا ) من صديقك الذي لا تشبهه واصبح علامة سالبة لشخصيتك وانا اصدقك القول ان لي مثله عدد من (الاصدقاء) ولكني لا اتخذهم الا لمهام الفارغة والمقدودة ضحكا وقرقرابا وفي بعض الاحيان اتواري عنهم لسطحيتهم .. ما فائدة الحياة والسطحيون يريدون ان يقودوا الركب بلا فهم سوي الزعيق والنهيق وما اشبه الليلة بحادثة معهد المعلمين وصديقك نسأل الله له الشفاء لم يبدع في هوسه ولم يمطرنا ما مرّ عليه من ادب درسه تحول الي بنود في C V فقط لكنه اراد ان يهوسنا معترضا بطريقة فجة في ابداع الحياة وهو يناقض نفسه وظاهره لاينسجم مع باطنه خاصة عندما تعلن ساعة بق بنق تمام العاشرة
ما علينا
وطز في امن المجتمع
اواصل ما انقطع من حديث في الابداع عسي ان نبدد وعثاء الهوس وال...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن وراق حسن

حسن وراق حسن



طز في امن المجتمع Empty
مُساهمةموضوع: رد: طز في امن المجتمع   طز في امن المجتمع Icon_minitime1الثلاثاء 12 مارس 2013 - 15:16

أحمد شوقي , أمير الشعراء , ينتظر بردة النبي التي بقيت في دار كعب بن زهير إلى أن باعوها لمعاوية بعشرين ألف درهم , ثم بيعت فيما بعد للمنصور العباسي بأربعين ألف درهم , يقول أمير الشعراء .

ريم على القاع بين البان والعلم +++ أحل سفك دمي في الأشهر الحرم
وأسمعوا قصيدة جرير التي يترنم بها الملوك في كل زمان ومكان .
إن العيون التي في طرفها حور
قتلننا ثم لم يحين قتلانا
يصرعن ذا اللب حتى لا حراك
به وهن أضعف خلق الله إنسانا

كان الملوك والأمراء يتغزلون ومازال أمراء السعودية والخليج يتغزلون ويتسابق المطربون لأداء أشعارهم , فمن لم يسمع بقصائد خالد الفيصل ؟ , وقيل إن أجمل قصيدة غزل قيلت في الشعر العربي هي ليزيد بن معاوية , وحفظ العشاق قوله الأبدي ( وأمطرت لؤلؤا من نرجس وسقت وردا وعضت على العناب بالبرد ) , فالغزل هو الذي يكشف عن جوهر الإنسان ولذلك استعاره الصوفية للتعبير عن عشقهم الإلهي , يقول الحمداني .

بلى أنا مشتاق وعندي لوعة
ولكن مثلي لا يذاع له سر
إذا الليل أضواني بسطت يد
الهوى وأذللت دمعا من خلائقه الكبر

ولم يكتب العباس بن الأحنف سوى الغزل فهو لا يرثي ولا يهجو ولا يمدح وقال الشريف الرضي وهو نقيب آل على بن أبي طالب .

يا ظبية البان ترعى في خمائله +++ ليهنك اليوم أن القلب مرعاك
الماء عندك مبذول لشاربه +++ وليس يرويك إلا مدمعي الباكي
وقال الحصري القيرواني الذي صار إمام شعراء الغزل بقوله .
ياليل الصب متى غده +++ أقيام الساعة موعده

ومرت قصة النعمان بن المنذر ملك الحيرة وزوجته المتجردة بالتاريخ الإسلامي كله دون أن يحرقها ملك أو خليفة , فقد أحب الشاعر المنخل اليشكري زوجة النعمان وأصبح لا يفارق القصر إلا ليعود إليه سريعا وكان شابا عربيا جميل الصورة بينما النعمان قبيحا مشوها فبادلته المتجردة الحب بالحب ويقال إن كل أبناء النعمان من تلك العلاقة بينه وبين المتجردة ولكن كان عقاب المنخل الغرق أو الحرق فصار مثلا لمن مات ولم يعرف له خبر وهو الذي يقول .

ولقد دخلت على الفتاة الخدر في اليوم المطير
الكاعب الحسناء ترفل في الدمقس وفي الحرير
فدفعتها فتدافعت مشي القطاة إلى القدير
ولثمتها فتنفست كتنفس الظبي الغرير
فدنت وقالت يا منخل ما بجسمك من حرور
ما شف جسمي غير وجدك ألا فأهدأي عني وسيري
وأحبها وتحبني ويحب ناقتها بعيري

وبرضو تقول لي فجور ومؤخرات و مومسات.. ايها المرضي شفاكم الله
وظز وظزين في امن المجتمع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرشيد حبيب الله التوم

الرشيد حبيب الله التوم



طز في امن المجتمع Empty
مُساهمةموضوع: رد: طز في امن المجتمع   طز في امن المجتمع Icon_minitime1الأربعاء 13 مارس 2013 - 4:54


حبيب الله التوم الذي لا تريد أن تسمع سيرته هنا هو مربي الأجيال الذي خدّم جميع السودان لمدة أربعون عاماً و (ود بلد) و (ود حصاحيصا) جداً عن جِد جِد و ليس نازحاً لها و أولى له أن يتم التوثيق له هنا فضلاً عن غيره من (الطفابيع) التي أزعجت أنت القراء و جعلتهم يشمئزون من توثيقك لها و محاولات خلق شربات من فسيخ حياتها.. و سيرة (حبيب الله التوم نمر سليمان جاد السيد جاد الرب) بين الناس لا تحتاج إلى من يكتب عنه حتى أحد أبنائه ..؟ و (الحبيب) علّم الأجيال، فأفاد، و قدم نفسه و أبناءه للحياة، فأجاد و لا زال على عهده مع العطاء للحياة.. و هو أحد بوابات الحصاحيصا الرحبة و أحد أسوارها العالية التي يتطلع بعض (الأقزام) لدكها بعد أن أعياهم تملق و تسلُق و طرق أبواب الأخرين محاولة الصعود إلى جدرانهم، و لم يجدوا منهم سوى الركل و الطرد و كانوا قبلها قد أصبحوا عندهم من (المنبوذين)..؟
و التالي رابط لتوثيق المعلم القامة حبيب الله التوم نمر في هذا الموقع..

http://www.alhasahisa.com/t8146-topic


و إليك بأخر في موقع أخر..


http://www.alhasahisa.net/vb/showthread.php?t=13079

في نرجسية أكتر من كده..؟
و طز في السفيه حسن وراق..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرشيد حبيب الله التوم

الرشيد حبيب الله التوم



طز في امن المجتمع Empty
مُساهمةموضوع: رد: طز في امن المجتمع   طز في امن المجتمع Icon_minitime1الأربعاء 13 مارس 2013 - 4:57

و كما وثقت للوالد (الحبيب)، كتبت للحبيبة (الأميرة) بت خليل إحيمر، والدتي الفاضلة ، و كل هذا براً لهم و تقديساً و إجلالاً لمكانة الوالدين في قلب كل (مؤمن) بالله تعالى.. فهل تقتفي أثري و تفعل ذات الشئ مع والديك (لهما الرحمة)..
و هذا رابط الحديث لمقام والدتي (أميرة خليل)..

http://www.alhasahisa.com/t9135-topic?


في نرجسية أكتر من كده..؟
و برضو طز في السفيه حسن وراق..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طز في امن المجتمع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» فساد المجتمع.. لماذا؟
» شرطة امن المجتمع بالحصاحيصا تضبط عربة بوكس محملة بجركانات العرقي المعد للبيع( شاهدوا الصورة)
» بل يحتاج المجتمع الى دعوة السلفية يا استاذ حسن
» قبل و بعد الإنتخابات.. من يجمل وجه الحزب الشيوعي السوداني..؟؟
» موضوع منقول جدير جدا بالنقاش (يوتوبيا المجتمع الفاضل وأشكالية الشذوذ الجنسي في السودان )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الحصاحيصا العام-
انتقل الى: