موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... السبت 15 مارس 2014 - 5:20
صلاح يا اخي ما بينا وزي ما قلت الكلام كلام نقد الله يرحمو خليني من الشهود العدول انا دا كنت حاضرا رايك شنو ؟؟ ومن اليوم داك بقى كاتبي المفضل اصلي بحب الناس "الشُتُر" عموما والله ما غرضي أغلطك بس ما عجبني إستعجالك وجنس اللفح دا بورطتنا جنس الورطا النحن فيها دي تابعنا وفالك طيب
والحمد لله المعارف بقت تتنزل علينا "كُبد كُبد" بس الفي شهادة الميلاد الديانة مش المعتقد وممكن تعتقد في الله وتكون كتابي بخارج ؟؟ نواقض الشهادتين دي أرجو انك تورينا ليـها ولحدي هنا كنت ماش كويس
(( والله البلد دي ماتصلح علاقتها وعقيدتها مع الله ماتمشي شبر لقدام ))
إلا عايزنا نقلب الهوبا !! من الستينات ونحن نجابد في الدستور الاسلامي 83 طبقنا "الشريعة" من 89 وإلى الآن ما في كلام في الدين ما قلناهو واحد تلقاهو يا الله ويامين حِفظ "صورة" الحمدو يعملوهو والي والمعتمد ما دايرة منك غير "الله أكبر" بالمكرفون لمن يجي الوالي من الوكت داك وإلى اليوم العلينا دا ما في كلام في الدين ما قلناهو زي بتاعة عبد الوهاب الصادق ديك "كلام الحب كلو قتوهو بس كلامي أنا الماعرفتوهو "
(( والله البلد دي ماتصلح علاقتها وعقيدتها مع الله ماتمشي شبر لقدام ))
العقيدة بصلحوها مع الله وفي الله "تفرق" "في الله" "كلام في المعارف الربانية دا مش "محرابو" مع انو اليومين ديل "كُتار" لافحين الفكرة وقاشرين بيها "هي لله هي لله" "تكفر الشيوعية وتلعن سلسفيل الجمهورية وتهرش ليك بنتين في الشارع العام " أو " تسي للشهداء زي ما عملت شاشمندي أو تشكر زي شكر الهندي" بكرة دي يفصلوا ليك ولاية زي العجب ويجبوك يالوالي بالعالي والبيرق والوروارات
(( والله البلد دي ماتصلح علاقتها وعقيدتها مع الله ماتمشي شبر لقدام ))
أكتر من كدي ؟؟ الما اسلامي شنو ورينا وأبدا بالأفران والبصات والبنوك والمغالق والمشانق " هي لله هي لله لا لسلطة ولا للجاه" شوفن إجيهو كيفن الراكب الفيات وكان بقوم دفرة الليلة في البرادو وزعلان داير الهمر المعرس واحدة عرس تلاتة والرابعة عينا سفيرة في وزارة خارجيتو (( والله البلد دي ماتصلح علاقتها وعقيدتها مع الله ماتمشي شبر لقدام )) طيب و " هي لله هي لله لا لسلطة ولا للجاه" وينا مشت وين ؟؟ ويمين بالله لو كان الكلام دا "حق" كان الخرطوم بقت زي استكهولم بالمناسبة تلف لمن راسك يلف ما تلقى زول "يهتف" والبلد ماشة زي الصلاة على النبي هنا تهتف والعرق "يهتِف" والبلد ماشة زي الصلاة على النبي !!!!!!!!!!!!!! "يا النبي نوح" المهم الفكرة عندنا بقت مكشوفة ومحل للتندر والسخرية بقت مطية تركبا لايجاد المبررات لإستغلال الشعوب وإذلالا ولطش مقدراتا وإفقارا وتجهيلا وصرفها عن قضاياها الحياتية الداير تصليح بالفكر والقول والعمل علاقة البشر مع بعضهم البعض وقطع شك بتصلح ال "مع الله" بالتوافق واحترام حقوق الانسان في الحياة والحرية والعدل والمساواة ومن غير المتصور تهضم حق انسان وتقهرو وتطلع زيتو وتعتقد بانك مصلح علاقتك بالله
إبن عفيف
موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... السبت 15 مارس 2014 - 6:31
أستاذنا الكريم الفاضل صلاح
والاخ الكريم الفاضل الفاتح الخير
بارك الله فيكم وألف شكر وتقدير
بس الناس ديل بلفو ودورو عشان يخرجونا من نطاق الاسئله
وأكبر عيب إنو هرمين من أكبر أهرام المنتدى مايقدروا يجاوبوا سؤال واحد وبسيط
عقيدتك فى ( الحمد لله رب العالمين )
بنمشى معاهم عشان تانى مافيهم واحد يطعن فى الدين ولافى صحابته ولارموزه
ودمتم بألف خير
عاطف اسماعيل
موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... السبت 15 مارس 2014 - 7:07
(هذا الطلب طلبته أنا من قبل لمنتدى آخر حينما كتب شيوعى بوست بعنوان إذا الشعب يوما أراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر
فقلت لهم أن القدر هو أمر الله عز وجل ويدخل فيه علمه وحكمته تعالى
وعندها كان الرد بأنه تم الاتصال بالشيوعى فرفض تغيير العنوان وقال هذا من حق من حقوقه ويعجبه العنوان ولن يغير فيه حرف واحد !
وحسب مافهمت من قوانين المنتدى بأن أى عنوان يخالف الشريعه يتم تعديله أو حذفه !
فالعنوان على حسب ماذكرت هو من حقى ويعجبنى هكذا ..)
الاستاذ القامه عاطف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاأختلف معك في التدهور المريع للوطن ولإقتصاده ولسيادته
ولكن أختلف معك لإختيار هذا البيت ليكون عنوان مقالك
إذا الشعب يوما أراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر.
إذا الشعب يوماً أراد الحياة. فهو بعقيدته هذه ينافي عقيدة الإيمان بالقضاء والقدر التي هي ركن من أركان الإيمان ، فإرادة البشر تابعة لإرادة الله تعالى وليس العكس ، قال الله تعالى " وَمَا تَشَاؤُونَ إِلَّا أَن يَشَاء اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ " سورة التكوير ، الآية 29 ، وقال تعالى : " وَخَلَقَ كُلَّ شَيْءٍ فَقَدَّرَهُ تَقْدِيرًا " سورة الفرقان ، الآية 2 .
وأخرج مسلم عن عبد الله بن عمرو بن العاص قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " كتب الله مقادير الخلائق قبل أن يخلق السماوات والأرض بخمسين ألف سنة " ولكن هذا لا ينافي الأخذ بالأسباب والعمل بجد واجتهاد ، فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " اعملوا فكل ميسر لما خلق له" متفق عليه ، وقال صلى الله عليه وسلم : " اعقلها وتوكل " رواه الترمذي وحسنه الألباني ، فالعمل من تمام التوكل على الله. هذا قول لشاعر الله أعلم باعتقاده لكن لا يجوز شرعا اعتقاد حتمية استجابة القدر لإرادة الشعب، لأن الله تعالى لا يوجب عليه أحد، ولا يجب عليه شيء، وإرادة الناس ومشيئتهم تابعة لإرادة ومشيئة الله تعالى قال تعالى:{وَمَا تَشَاؤُونَ إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيماً حَكِيماً}الإنسان:30،
فما شاء الله تعالى كان وما لم يشأ الله لم يكن، ولا مانع لما أعطى ولا معطي لما منع.
وأرى أن تغير كلمة القدر بالغفر لأن معظم حكام العرب غفر وحراس ونواطير لسياسات تمليها عليهم دول ذات نفوذ أو تمليها عليهم مصالحهم الشخصيه الرخيصه
العزيز / إبن عفيف سلام .. وتشكر على مرورك على هذا البوست ، الذى إنبثق مع ثورة الربيع العربى . وأسمح لى ، أن أختلف معك ، فى زج فهم وتذوق حلاوة وطلاوة الشعر بمعيار الفتاوى الدينيه. فى تقديرى الشعر يُشرح ويُفهم بعلم البيان والمعانى ، والبلاغة وعلم العروض ، والنقد الادبى . وفهمى المتواضع لبيت الشعر بأن الشاعر الشابى أراد أن يقول للشعوب من أراد نيل الحرية (الحياة) لابد أن يشحذ إرادته (القدر) لمناهضة الاستعمار أو الانظمة الشمولية ، وهنالك أمر آخر ، إن أردت أن تستمتع بالشعر فلا تبتسره فى بيتٍ واحدٍ ، بل تتأمل القصيدة كاملة وفى سياقها الشعرى لا الدينى أو العلمى أو الفكرى ، فالشعرُ عصياً على القولبة مهما كان منطلق ودوافع مُتذوقه . مودتى http://www.alhasahisa.net/vb/showthread.php?p=229057#post229057
العزيز/ إبن عفيف سلام وخبارك ؟! إستغربت جداً بالإشارة (كتب شيوعى ) فى بوست لا ناقة لى و لاجملُ ! وكيف تحولت الى نكرة فى بوستك الجديد ؟! مع أن فى مُداخلتك - أعلاها - كنت الاستاذ القامة ! فى تقديرى، لاتوجد مقارنة بتمسكك بعدم تغيير عنوان بوستك ومناشدتك لادارة دوت نت بالتلاعب فى بيت شعر لقامة من قامة الشعر الحديث . فكن عفيفاً يرحمك اللهُ . مودتى
إبن عفيف
موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... السبت 15 مارس 2014 - 7:22
شنو شابكني عقيدتك وعقيدتك ما حفظوك غير دي؟ انت عارف لي عقيدة تانية
القضية كلها مرتبطة بشيئ يخصني عقيدتي فهي أمر يخصني وحدي لاني المعتقد
ي
ياناس الكلام دا ماعيب ؟
إنت عايز تقنع الناس بى فكرك وتدس عنهم عقيدتك ؟
وبعدين كل الديانات رسلهم أول مايدعوهم بيدعوهم إلى عقيدتهم
ولا إنت ما عندك أى ديانه ؟
سؤالك ساذج وهذا السؤال لا يسأل وحتي القاضي يرفض مثل الاسئلة الخاصة والتي تعتبر للتجريم
ياخى عيب عليك إنت لما بتكتب بكون قلبك وين ؟
دحين القاضى لما يجى يحلفك بقوليك شنو ؟
أسأل سعادة المستشار !
طبعا على حسب شكلك عندنا فى السودان بكون السؤال إن كنت حبشى ولاجنوبى بسألك القاضى مسلم ولامسيحى ؟
ولا القاضى ماعندوا علاقه بى عقيدتك ؟
برضو تقول لى القضاء بجرم السؤال فى العقيدة ؟
وإذا كنت ودعرب القاضى طوالى بقول ليك خت يدك على المصحف
طيب لو كنت شيوعى القاضى يسألك يقول ليك شنو ؟
وبتحلف على المصحف بأى عقيدة ؟
ياعمك برضو تقول لى إدارة الحوارات عايزه زول مثقف ذيك ؟
أجاوبك قدر معرفتك عن الشيوعية عشان الواحد يعرف يجيك باي فهم وانا متأكد انت ما ناقش الفرق بين الشيوعيةCommunism والمشاعية communal ولا حتي العلاقة بيناتهم علي الرغم من ان مصدرهم الفعل شاع في العربية و commonفي الانجليزية الم أقل لك انت غير مؤهل لمناقشة هذا الموضوع
دا حشو إستهلاكى وهروب من الرد
انا مصر اتعرف علي فهمك اولا عشان ارد حسب فهمك
فهمى إنكم بلا رسالة وبلا إله وظهرتم بسبب سياسة الدول الاسلاميه
ورحم الله نميرى
وانا متأكد انت داير تحشر نفسك في زمرة المثقفاتية بلا زاد نصيحتي ليك جيب ليك واحد يتولي الموضوع من الناس الفاهمين مثلا زي شيخك الاستاذ احمد الطريفي او الزول داك القال عليكم ببغاوات لا تجيدون القراءة ارجع للزمن مرة انت داير زمن طويل جدا عشان تتأهل للاستيعاب الثقافة السماعية ما بتحلك انا بستغرب كيف الواحد يجادل بغير علم هاك السئوال الاستهلالي دا عشان نبدأ معاك خطوة خطوة لماذا سميت شيوعية ولم تسمي مشاعية وما هو الانقلاب الذي احدثته الماركسية في الفكر الشيوعي اجابتك يتوقف عليها باقي الشرح وقل يا لطيف يا ودعفيف
كلام إنشائى وهروب كما عودتنا دايما دايما دايما
وقل يا لطيف يا ودعفيف خليك في الخلاوي الشرعية الغريبة ما تصافحوا النساء لكن تختلوا بهن في الرقية الشرعية بدون محرم وتقولوا ما صاح دي الشيوعيين ما بسووها ياخي كثير من النساء يحكين قصص (مكابسات) تتم تحت ستار الرقية وقصة (س) و (ص) معروفة في إحدي العيادات والكشف طلع مجان ودفعوا فوق ليهو كل ايراد العيادة لزوم (استرونا يا جماعة بتخربوا بيتي ) سين وصاد ديل كمان قولي دول الساحل والصحراء ما علينا كدا ورينا كيسك فاضي واللا مليان؟ الحوار أخذ ورد commooooooon يا شيخنا ودعفيف
بالله عليكم الله يانا شوفو جنس المثقف دا
وأنا أقول لى ناس الحصاحيصا دايما بقولو حسن وراق دا فارغ وماعندو موضوع تارى عشان دايما مهزوم وبتشتر
وياكبير نفسك
فى عقيدتنا الستر أولى وإلا الاطرش فى السوق بجيب آخرك
ولأن القارئ الكريم مابياكل برسيم
وأنا أحترمه وأحترم عقله أدعه يقيم ولا أفرض عليه نتيجة غالب ولامغلوب
فى هذا البوست مسكت عليك عدة كذبات
وإنت س ولا ص ماقدر تفرق بيناتم جيب لينا حروف روسيه عشاب العربيه لغة محمد صلى الله عليه وسلم
وعمرك فوق السبعين وللآن ماعارف ربنا نزل الحدود على المؤمنين فقط ؟
ولا إنت أصلا مامؤمن بالحدود ؟
من من الظلاميين أو الرقاة إدى العصمه
ودايما إنت بتحب أقوال غير أقوال أمة محمد صلى الله عليه وسلم أديك قول بس بصب فى نفس النهر
جاء عن المسيح عليه السلام أنه قال ( من قال أننى لم أعصى الله فقد كذب ))
وبعدين ياعمك للآن ما قادر تفرق بين المنهج وبين الالتزا بالمنهج ؟
وتقول لى برضو شيوعيه ومشايعه ؟
جاوبتك عن مائة سؤال
جاوبنى عن سؤال واحد
ماهى عقيدتك فى قوله تعالى (( الحمدلله رب العالمين ))
دى بيعرفها ويؤمن بيها أجهل مسلم
والشيوعيه بيكفر بها كل مسلم
وبيرد عليها دعاتهم ولما أمشى لى قدام بجيب ليك ردهم الان أنا برد عليك بالمعلومات البايته عندى
وأكرر عليك السؤال حتى تفهمه
ماهى عقيدتك فى قوله تعالى (( الحمدلله رب العالمين ))
ودام صفاك شيوعى
إبن عفيف
موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... السبت 15 مارس 2014 - 7:54
عاطف اسماعيل كتب:
(هذا الطلب طلبته أنا من قبل لمنتدى آخر حينما كتب شيوعى بوست بعنوان إذا الشعب يوما أراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر
فقلت لهم أن القدر هو أمر الله عز وجل ويدخل فيه علمه وحكمته تعالى
وعندها كان الرد بأنه تم الاتصال بالشيوعى فرفض تغيير العنوان وقال هذا من حق من حقوقه ويعجبه العنوان ولن يغير فيه حرف واحد !
وحسب مافهمت من قوانين المنتدى بأن أى عنوان يخالف الشريعه يتم تعديله أو حذفه !
فالعنوان على حسب ماذكرت هو من حقى ويعجبنى هكذا ..)
الاستاذ القامه عاطف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاأختلف معك في التدهور المريع للوطن ولإقتصاده ولسيادته
ولكن أختلف معك لإختيار هذا البيت ليكون عنوان مقالك
إذا الشعب يوما أراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر.
إذا الشعب يوماً أراد الحياة. فهو بعقيدته هذه ينافي عقيدة الإيمان بالقضاء والقدر التي هي ركن من أركان الإيمان ، فإرادة البشر تابعة لإرادة الله تعالى وليس العكس ، قال الله تعالى " وَمَا تَشَاؤُونَ إِلَّا أَن يَشَاء اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ " سورة التكوير ، الآية 29 ، وقال تعالى : " وَخَلَقَ كُلَّ شَيْءٍ فَقَدَّرَهُ تَقْدِيرًا " سورة الفرقان ، الآية 2 .
وأخرج مسلم عن عبد الله بن عمرو بن العاص قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " كتب الله مقادير الخلائق قبل أن يخلق السماوات والأرض بخمسين ألف سنة " ولكن هذا لا ينافي الأخذ بالأسباب والعمل بجد واجتهاد ، فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " اعملوا فكل ميسر لما خلق له" متفق عليه ، وقال صلى الله عليه وسلم : " اعقلها وتوكل " رواه الترمذي وحسنه الألباني ، فالعمل من تمام التوكل على الله. هذا قول لشاعر الله أعلم باعتقاده لكن لا يجوز شرعا اعتقاد حتمية استجابة القدر لإرادة الشعب، لأن الله تعالى لا يوجب عليه أحد، ولا يجب عليه شيء، وإرادة الناس ومشيئتهم تابعة لإرادة ومشيئة الله تعالى قال تعالى:{وَمَا تَشَاؤُونَ إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيماً حَكِيماً}الإنسان:30،
فما شاء الله تعالى كان وما لم يشأ الله لم يكن، ولا مانع لما أعطى ولا معطي لما منع.
وأرى أن تغير كلمة القدر بالغفر لأن معظم حكام العرب غفر وحراس ونواطير لسياسات تمليها عليهم دول ذات نفوذ أو تمليها عليهم مصالحهم الشخصيه الرخيصه
العزيز / إبن عفيف سلام .. وتشكر على مرورك على هذا البوست ، الذى إنبثق مع ثورة الربيع العربى . وأسمح لى ، أن أختلف معك ، فى زج فهم وتذوق حلاوة وطلاوة الشعر بمعيار الفتاوى الدينيه. فى تقديرى الشعر يُشرح ويُفهم بعلم البيان والمعانى ، والبلاغة وعلم العروض ، والنقد الادبى . وفهمى المتواضع لبيت الشعر بأن الشاعر الشابى أراد أن يقول للشعوب من أراد نيل الحرية (الحياة) لابد أن يشحذ إرادته (القدر) لمناهضة الاستعمار أو الانظمة الشمولية ، وهنالك أمر آخر ، إن أردت أن تستمتع بالشعر فلا تبتسره فى بيتٍ واحدٍ ، بل تتأمل القصيدة كاملة وفى سياقها الشعرى لا الدينى أو العلمى أو الفكرى ، فالشعرُ عصياً على القولبة مهما كان منطلق ودوافع مُتذوقه . مودتى http://www.alhasahisa.net/vb/showthread.php?p=229057#post229057
العزيز/ إبن عفيف سلام وخبارك ؟! إستغربت جداً بالإشارة (كتب شيوعى ) فى بوست لا ناقة لى و لاجملُ ! وكيف تحولت الى نكرة فى بوستك الجديد ؟! مع أن فى مُداخلتك - أعلاها - كنت الاستاذ القامة ! فى تقديرى، لاتوجد مقارنة بتمسكك بعدم تغيير عنوان بوستك ومناشدتك لادارة دوت نت بالتلاعب فى بيت شعر لقامة من قامة الشعر الحديث . فكن عفيفاً يرحمك اللهُ . مودتى
الاستاذ عاطف إسماعيل
سلام وتحيه
إلى الان إنت عندى قامه مالم يثبت غير ذلك
أنا لم أتكلم عن مداخلتى لك بل تكلمت عن مخاطبتى لإدارة المنتدى !
وعلى ما جاءنى من رد بأن الاخ أمين إتصل عليك وكان ردك إذا غيرتم العنوان ستسحب البوست ولذلك رأت الادارة بعد تشاورهم عدم حذفه
ولا أنا هنا ماعفيف يا أستاذ عاطف
وبعدين على ما أظن كونى أكتب شيوعى ماهى منقصه فى حقك إن كانت الشيوعيه عقيدتك التى تؤمن بها ؟
فمثلا لما تصفونا بالوهابيه وبالتكفيرين وكما يحلو لحسن وراق الظلاميين والهترشات فى بوست الصادق المغربى ردا على مداخلة حسن وراق
مافى واحد مننا وقف ولا إستنكر كلمه من تلك الكلمات
لأن أى شيوعى لما يكتب وهابيه طوالى بنعرف الكلام ليك يالمنطط عينيك
عشان كدا حقك على وماتزعل
بس جاوبونا ماهى عقيدتكم
وكن عطوف ياعاطف
صلاح
موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... السبت 15 مارس 2014 - 8:00
المحبوب أحمد الأمين كتب:
صلاح يا اخي ما بينا وزي ما قلت الكلام كلام نقد الله يرحمو خليني من الشهود العدول انا دا كنت حاضرا رايك شنو ؟؟ ومن اليوم داك بقى كاتبي المفضل اصلي بحب الناس "الشُتُر" عموما والله ما غرضي أغلطك بس ما عجبني إستعجالك وجنس اللفح دا بورطتنا جنس الورطا النحن فيها دي تابعنا وفالك طيب
والحمد لله المعارف بقت تتنزل علينا "كُبد كُبد" بس الفي شهادة الميلاد الديانة مش المعتقد وممكن تعتقد في الله وتكون كتابي بخارج ؟؟ نواقض الشهادتين دي أرجو انك تورينا ليـها ولحدي هنا كنت ماش كويس
(( والله البلد دي ماتصلح علاقتها وعقيدتها مع الله ماتمشي شبر لقدام ))
إلا عايزنا نقلب الهوبا !! من الستينات ونحن نجابد في الدستور الاسلامي 83 طبقنا "الشريعة" من 89 وإلى الآن ما في كلام في الدين ما قلناهو واحد تلقاهو يا الله ويامين حِفظ "صورة" الحمدو يعملوهو والي والمعتمد ما دايرة منك غير "الله أكبر" بالمكرفون لمن يجي الوالي من الوكت داك وإلى اليوم العلينا دا ما في كلام في الدين ما قلناهو زي بتاعة عبد الوهاب الصادق ديك "كلام الحب كلو قتوهو بس كلامي أنا الماعرفتوهو "
(( والله البلد دي ماتصلح علاقتها وعقيدتها مع الله ماتمشي شبر لقدام ))
العقيدة بصلحوها مع الله وفي الله "تفرق" "في الله" "كلام في المعارف الربانية دا مش "محرابو" مع انو اليومين ديل "كُتار" لافحين الفكرة وقاشرين بيها "هي لله هي لله" "تكفر الشيوعية وتلعن سلسفيل الجمهورية وتهرش ليك بنتين في الشارع العام " أو " تسي للشهداء زي ما عملت شاشمندي أو تشكر زي شكر الهندي" بكرة دي يفصلوا ليك ولاية زي العجب ويجبوك يالوالي بالعالي والبيرق والوروارات
(( والله البلد دي ماتصلح علاقتها وعقيدتها مع الله ماتمشي شبر لقدام ))
أكتر من كدي ؟؟ الما اسلامي شنو ورينا وأبدا بالأفران والبصات والبنوك والمغالق والمشانق " هي لله هي لله لا لسلطة ولا للجاه" شوفن إجيهو كيفن الراكب الفيات وكان بقوم دفرة الليلة في البرادو وزعلان داير الهمر المعرس واحدة عرس تلاتة والرابعة عينا سفيرة في وزارة خارجيتو (( والله البلد دي ماتصلح علاقتها وعقيدتها مع الله ماتمشي شبر لقدام )) طيب و " هي لله هي لله لا لسلطة ولا للجاه" وينا مشت وين ؟؟ ويمين بالله لو كان الكلام دا "حق" كان الخرطوم بقت زي استكهولم بالمناسبة تلف لمن راسك يلف ما تلقى زول "يهتف" والبلد ماشة زي الصلاة على النبي هنا تهتف والعرق "يهتِف" والبلد ماشة زي الصلاة على النبي !!!!!!!!!!!!!! "يا النبي نوح" المهم الفكرة عندنا بقت مكشوفة ومحل للتندر والسخرية بقت مطية تركبا لايجاد المبررات لإستغلال الشعوب وإذلالا ولطش مقدراتا وإفقارا وتجهيلا وصرفها عن قضاياها الحياتية الداير تصليح بالفكر والقول والعمل علاقة البشر مع بعضهم البعض وقطع شك بتصلح ال "مع الله" بالتوافق واحترام حقوق الانسان في الحياة والحرية والعدل والمساواة ومن غير المتصور تهضم حق انسان وتقهرو وتطلع زيتو وتعتقد بانك مصلح علاقتك بالله
كدى يا المحبوب : راجع البوستات انت بترد على منو الفقرات الاخيرة دى ما كتبتها أنا قايم على مالك اسع المستعجل منو
إبن عفيف
موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... السبت 15 مارس 2014 - 8:11
ياجماعه المسأله ما غالب ومغلوب
ولا هى هلال ومريخ
ولاهى سياسه حزبيه
ولا حسد من نجاح
ولا تقليل من شأن أناس
ولا إظهار للقوة
المسأله إسلام وإلحاد
وعندنا نحن المسلمين فى عقيدة الجهاد
نقسم الجهاد إلى جهاد طلب وجهاد مدافعه
وحسب حال المسلمين اليوم هم فى جهاد مدافعه لضعف الحكومات الاسلاميه
والشيوعيه أو المشايعه وهذا إسم جديد حسب وراق أو الشيوعيون وبكره ال...........
هم من بدأ بالطعن فى الدين ورموزه وليس نحن من بدأ فى الكتابة عنهم
وإلى الآن لم نجد إجابه واحده لهم عن عقيدتهم !
بل وجدنا خروج عن النص والغريب حسن وراق بيطالب بمثقف يدير الحوار والقارئ الكريم بيقرأ حروفه التى تنبض بعدم إحترام عقل القارئ الكريم
وكذلك بتنبض بعدم فهمه للدين حتى فى باب الستر !
واحد من الثلاثه
ياإما يجاوبونا على الاسئله ولا أظن ذلك !
ياإما نجاوب بدلا عنهم وهم يكونوا حكما على الرد!
يا إما يوقفوا طعنهم فى الدين ورموزه !
ونرجع للسؤال
ماهى عقيدتكم فى ((( الحمد لله رب العالمين )))
إبن عفيف
موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... السبت 15 مارس 2014 - 8:14
ياجماعه المسأله ما غالب ومغلوب
ولا هى هلال ومريخ
ولاهى سياسه حزبيه
ولا حسد من نجاح
ولا تقليل من شأن أناس
ولا إظهار للقوة
المسأله إسلام وإلحاد
وعندنا نحن المسلمين فى عقيدة الجهاد
نقسم الجهاد إلى جهاد طلب وجهاد مدافعه
وحسب حال المسلمين اليوم هم فى جهاد مدافعه لضعف الحكومات الاسلاميه
والشيوعيه أو المشايعه وهذا إسم جديد حسب وراق أو الشيوعيون وبكره ال...........
هم من بدأ بالطعن فى الدين ورموزه وليس نحن من بدأ فى الكتابة عنهم
وإلى الآن لم نجد إجابه واحده لهم عن عقيدتهم !
بل وجدنا خروج عن النص والغريب حسن وراق بيطالب بمثقف يدير الحوار والقارئ الكريم بيقرأ حروفه التى تنبض بعدم إحترام عقل القارئ الكريم
وكذلك بتنبض بعدم فهمه للدين حتى فى باب الستر !
واحد من الثلاثه
ياإما يجاوبونا على الاسئله ولا أظن ذلك !
ياإما نجاوب بدلا عنهم وهم يكونوا حكما على الرد!
يا إما يوقفوا طعنهم فى الدين ورموزه !
ونرجع للسؤال
ماهى عقيدتكم فى ((( الحمد لله رب العالمين )))
نادوس
موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... السبت 15 مارس 2014 - 8:35
اولآ الموضوع ما يستاهل الجوطه والقومه والقعده دي كلها. وأكتر ما لفت انتباهي لطريقه الحديث انو (اي زول لازم يجد في نفسه الكفاءه وتستعين بي قوقل وبي صديق الخ الخ الخ) انا ما عارف دي اجابة سوال ولا تقديم لي وظيفه حكوميه. استغربت من الأسئله لمن رجعت راجعت الاسم عشان اتأكد منو ابن عفيف ولا (ابن حنبل) ثانيا الأسئله دي الحاخام ممكن يرد ليك عليها. وبعدين دا حق اريد به باطل وأنت الكلام دا عارفو ثالثا ما تشكك في عقيده الناس والأولى انك تطبق عقيدتك بشكل صحيح من الكلام التؤجسي دا.
بعدين الأيات الكريمه واضحه الالفاظ وسهله المعاني انت ماجبت شي من عندك سوا ان نزلت في الكفار او اليهود او النصاري او المنافقين. وأعتقاد جميع الناس هو اعتقاد جازم لانها من رب العالمين
اما بنسبه لسبب نزول الأيه:
ولئن سألتهم ليقولن إنما كنا نخوض ونلعب قل أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزئون ) 65 ( لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم إن نعف عن طائفة منكم نعذب طائفة بأنهم كانوا مجرمين ) 66 ( ( قال أبو معشر المديني عن محمد بن كعب القرظي وغيره قالوا : قال رجل من المنافقين : ما أرى قراءنا هؤلاء إلا أرغبنا بطونا ، وأكذبنا ألسنة ، وأجبننا عند اللقاء . فرفع ذلك إلى رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فجاء إلى رسول الله وقد ارتحل وركب ناقته ، فقال : يا رسول الله ، إنما كنا نخوض ونلعب . فقال : ) أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزئون ( إلى قوله : ) مجرمين ( وإن رجليه لتنسفان الحجارة وما يلتفت إليه رسول الله - صلى الله عليه وسلم - وهو متعلق بنسعة رسول الله - صلى الله عليه وسلم - . وقال عبد الله بن وهب : أخبرني هشام بن سعد ، عن زيد بن أسلم ، عن عبد الله بن عمر قال : قال رجل في غزوة تبوك في مجلسك ما رأيت مثل قرائنا هؤلاء ، أرغب بطونا ، ولا أكذب ألسنا ، ولا أجبن عند اللقاء . فقال رجل في المسجد : كذبت ، ولكنك منافق . لأخبرن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فبلغ ذلك رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ونزل القرآن . قال عبد الله بن عمر : وأنا رأيته متعلقا بحقب ناقة رسول الله - صلى الله عليه وسلم - تنكبه الحجارة وهو يقول : يا رسول الله ، إنما كنا نخوض ونلعب . ورسول الله - صلى الله عليه وسلم - يقول : ) أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزئون لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم ( . وقد رواه الليث ، عن هشام بن سعد ، بنحو من هذا . وقال ابن إسحاق : وقد كان جماعة من المنافقين منهم وديعة بن ثابت ، أخو بني أمية بن زيد ، من بني عمرو بن عوف ، ورجل من أشجع حليف لبني سلمة يقال له : مخشن بن حمير يشيرون إلى رسول الله - صلى الله عليه وسلم - وهو منطلق إلى تبوك ، فقال بعضهم لبعض : أتحسبون جلاد بني الأصفر كقتال العرب بعضهم بعضا ؟ والله لكأنا بكم غدا مقرنين في الحبال ، إرجافا وترهيبا للمؤمنين ، فقال مخشن ] ص: 172 [ بن حمير : والله لوددت أني أقاضى على أن يضرب كل رجل منا مائة جلدة ، وأنا ننفلت أن ينزل فينا قرآن لمقالتكم هذه . وقال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فيما بلغني - لعمار بن ياسر : أدرك القوم ، فإنهم قد احترقوا ، فسلهم عما قالوا ، فإن أنكروا فقل : بلى ، قلتم كذا وكذا . فانطلق إليهمعمار ، فقال ذلك لهم ، فأتوا رسول الله - صلى الله عليه وسلم - يعتذرون إليه ، فقال وديعة بن ثابت ، ورسول الله - صلى الله عليه وسلم - واقف على راحلته ، فجعل يقول وهو آخذ بحقبها : يا رسول الله ، إنما كنا نخوض ونلعب ، ] فأنزل الله - عز وجل - : ) ولئن سألتهم ليقولن إنما كنا نخوض ونلعب ( [ فقال مخشن بن حمير : يا رسول الله ، قعد بي اسمي واسم أبي . فكان الذي عفي عنه في هذه الآية مخشن بن حمير ، فتسمى عبد الرحمن ، وسأل الله أن يقتل شهيدا لا يعلم بمكانه ، فقتل يوم اليمامة ، فلم يوجد له أثر . وقال قتادة : ) ولئن سألتهم ليقولن إنما كنا نخوض ونلعب ( قال : فبينما النبي - صلى الله عليه وسلم - في غزوة تبوك ، وركب من المنافقين يسيرون بين يديه ، فقالوا : يظن هذا أن يفتح قصور الروم وحصونها . هيهات هيهات . فأطلع الله نبيه - صلى الله عليه وسلم - على ما قالوا ، فقال : علي بهؤلاء النفر . فدعاهم ، فقال : قلتم كذا وكذا . فحلفوا ما كنا إلا نخوض ونلعب . وقال عكرمة في تفسير هذه الآية : كان رجل ممن إن شاء الله عفا عنه يقول : اللهم إني أسمع آية أنا أعنى بها ، تقشعر منها الجلود ، وتجب منها القلوب ، اللهم فاجعل وفاتي قتلا في سبيلك ، لا يقول أحد : أنا غسلت ، أنا كفنت ، أنا دفنت ، قال : فأصيب يوم اليمامة ، فما أحد من المسلمين إلا وقد وجد غيره . وقوله : ) لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم ( أي : بهذا المقال الذي استهزأتم به ) إن نعف عن طائفة منكم نعذب طائفة ( أي : لا يعفى عن جميعكم ، ولا بد من عذاب بعضكم ، ) بأنهم كانوا مجرمين ( أي : مجرمين بهذه المقالة الفاجرة الخاطئة . والانسان لمن يصف انسان تاني ب شئ بكون الأحساس اكبر عندو عكسيآ
ممكن تعدل أسئلتك بطريقه احسن وتسأل ..
خالد الصادق محمد
موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... السبت 15 مارس 2014 - 12:30
(طبعا على حسب شكلك عندنا فى السودان بكون السؤال إن كنت حبشى ولاجنوبى بسألك القاضى مسلم ولامسيحى ؟
ولا القاضى ماعندوا علاقه بى عقيدتك ؟
برضو تقول لى القضاء بجرم السؤال فى العقيدة ؟
وإذا كنت ودعرب القاضى طوالى بقول ليك خت يدك على المصحف)
مصيبتنا كبيرة ، اينما ذهبت وجدت العنصرية تطل بوجهها الكالح حتى فى حوار مكتوب ينبغى لصاحبه ان يكون واعيا بمرامى كل كلمة يخطها بيراعه . ( حبشى ، جنوبى ، ود عرب ) عبارات مشحونة بدلالات عنصرية لا يختلف اثنان ولاتنتطح عنزتان فى مجافاتهما لروح العصر وقبل ذلك روح الدين . لنفترض ان هذا القاضى الظلامى المتخلف الذى يتعامل مع الناس حسب اشكالهم ليحدد على اساسها دياناتهم ( موجود فعلا فى قضاء السودان ) ، ماذا سيفعل ان وقف امامه ( نوباوى ، فوراوى ، زغاوى او فونجاوى ) ؟ هل لانهم ( ما اولاد عرب ) يسألوا عن دياناتهم ؟ وما رأى الاسلام فى هكذا ممارسة ان وجدت ؟ وهل مثل هذه المفاهيم المتخلفة فى التعاطى مع تبايننا العرقى والثقافى سائدة فى اروقة المحاكم ام تجاوزتها الى اماكن اخرى ( مساجد وخلاوى وبيع وصلوات ) ؟ اخيرا : عقيدة / دين الاستاذ : حسن وراق - كفرد - امر لا يهم الكثيرين فى هذا المنبر لفائدة القارىء . ودام صفاك موفور
محمد عمر الشيخ
موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... السبت 15 مارس 2014 - 13:08
اوفيت وكفيت خالد الصادق نجاة النهاري ... / كاتبة يهودية من اليمن
كثيرون وجهوا لي الدعوة للتخلي عن معتقدي اليهودي ودخول الاسلام، وكثيرون أيضاً يلعنونني كل يوم ويصفوني بالكافرة ويقولون ان غير المسلمين مصيرهم إلى نار الله.
بعث لي أحد الأصدقاء قصة جميلة عن النبي محمد ويهودي كان يسكن جواره ويلحق به الأذى والنبي يصبر عليه، وعندما مرض اليهودي زاره النبي فخجل اليهودي من اخلاقه ودخل الاسلام... عندما قرأتها فهمت أن تصرفات واخلاق النبي محمد كانت هي مقياس اليهودي للاعجاب بالاسلام واعتناقه قبل حتى أن يقرأ مافي القرآن.. ولحظتها تساءلت مع نفسي: يا ترى المسلمون اليوم بماذا سيغرون اليهودي لدخول الاسلام..!؟
بماذا ستغري الشيوعييين برجوعهم عن فكرهم وضلالهم ان صح التعبير لا اريد ان اسب شخصا ولكن( ان قلت لمحتضر قول لا اله الا الله قد يرفض الشهادة لحراق خروج روحه وبطريقتك دي يا ابن عفيف ممكن تكون سبب لكفر احدهم ) أهدءوا بالحوار حتي تعم الفايدة ( لا يهمنا منو الكافر لكن يهمنا متي وكيف يسلم ).
الرشيد حبيب الله التوم
موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... السبت 15 مارس 2014 - 14:45
ظهور أسماء مستعارة في البوست قبل أن يصل الحوار مرحلة ( الملابس الداخلية).. و هذه (فزاعة) قديمة متجددة يتم اللجؤ إليها بين الفينة و الأخرى..!!
إبن عفيف
موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... السبت 15 مارس 2014 - 16:39
الرشيد حبيب الله التوم كتب:
ظهور أسماء مستعارة في البوست قبل أن يصل الحوار مرحلة ( الملابس الداخلية).. و هذه (فزاعة) قديمة متجددة يتم اللجؤ إليها بين الفينة و الأخرى..!!
ههههههههههههههههههههههههههههه
تسلم ياغالى
إنت عارف يا أستاذ الرشيد عمك دا بدقس دقس شديد لما يدخل بى إسم عبدالحكم ومره نادوس ومره خالد وبكره كتوشه وعشوشه مابكون هو داخل فى نفس الوكت
أنا كان فى محلو بدخل بالموبايل بى إسم وبالابتوب بى إسم وبخلى الحارس القالو د/ناجى يدخل لى بى إسم
ومستر خالد ينتبه لتلك الاسماء خصوصا (((( لاللفسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد )))
إبن عفيف
موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... السبت 15 مارس 2014 - 17:14
أرجع ليك يانادوس
اولآ الموضوع ما يستاهل الجوطه والقومه والقعده دي كلها.
ياخى أنا قلتا ليك القارئ الكريم مابياكل برسيم
البعره تدل على البعير وبعرتك مكرره والقارئ الكريم حفظها !
استغربت من الأسئله لمن رجعت راجعت الاسم عشان اتأكد منو ابن عفيف ولا (ابن حنبل)
هنا نسيت نقطة ال خـــــــــــــــــــــــــ ولا داير تأكلنا برسيم ياعمك ؟
ثانيا الأسئله دي الحاخام ممكن يرد ليك عليها.!!!!!!!!!!!
بعدين الأيات الكريمه واضحه الالفاظ وسهله المعاني انت ماجبت شي من عندك سوا ان نزلت في الكفار او اليهود او النصاري او المنافقين. وأعتقاد جميع الناس هو اعتقاد جازم لانها من رب العالمين
بالله يادوب بقت من رب العالمين ؟
والله جنس زوغبير !!!!!!!!!!!!
وبعدين أنا كتيييييييييييييير نبهتك لشروط الاجابه ممنوع الكذب والتوريه
وبعدين لما جبتا لينا الخط تحاكى فيهو الاستاذ الفاضل صلاح أنا فى البدايه قلتا ياربى دا معانا ولا ضدنا ؟
بعدين الأيات الكريمه واضحه الالفاظ وسهله المعاني انت ماجبت شي من عندك سوا ان نزلت في الكفار او اليهود او النصاري او المنافقين.
وبما إنك عالم فى السيرة أبولهب وأبوجهل كانوا يعلمون معنى لاإله إلاالله فماذا عملوا بها ؟
وبما أنك إجتهدت فى التفاسير
أسألك هل إبن كثير ظلامى ولا ماظلامى ؟
للمعلوميه على حسب فهمك إبن كثير ظلامى تلميذ ظلامى تلميذ أكبر ظلامى راجع تاريخه
بس بتعرف لى لى شارع إبن تيميه وإبن خنبل
أولا إما إنك تؤمن بالقرآن أو تفتخر بشيوعيتك وتكون شجاع
ممكن تعدل أسئلتك بطريقه احسن وتسأل ..
هى دى إنت ماقادر تجاوب عليها وجاى بى إسم تشادى بكره شوف ليك إسم من قاموس فطلنتوش
الصادق المغربى
موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... السبت 15 مارس 2014 - 17:28
حسن وراق حسن كتب:
يا ودعفيف خليك في الخلاوي الشرعية الغريبة ما تصافحوا النساء لكن تختلوا بهن في الرقية الشرعية بدون محرم وتقولوا ما صاح
commooooooon يا شيخنا ودعفيف
قول واحد
دكتور بكري عثمان حمد
تحياتي
لقد جلست معك دقائق معدودات في زيارتك الاخيرة
وتحدثنا في ( بعض ) المواضيع التي تخص المنتدى
وما وصل اليه من صورة لم تكن من قبل ومن الملاحظات
التى زكرتها لك وهي تضر ولا تنفع ( خصوصا فى مسيرة
هذا المنتدى العملاق ) وما نسخته لا اريد التقليل من شأن احد
ولكن نسختها كدليل وبرهان على ما زكرته لك
حسن وراق حسن كتب:
كثير من النساء يحكين قصص (مكابسات) تتم تحت ستار الرقية وقصة (س) و (ص) معروفة في إحدي العيادات والكشف طلع مجان ودفعوا فوق ليهو كل ايراد العيادة لزوم (استرونا يا جماعة بتخربوا بيتي ) سين وصاد ديل كمان قولي دول الساحل والصحراء
commooooooon يا شيخنا ودعفيف
قول اثنين
دكتور
اعتقد الموضوع معلوم لديك فهو واضح
( اللهم استرنا يارب )
ودمت
المغربي
إبن عفيف
موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... السبت 15 مارس 2014 - 17:38
ويااااااااااااااااااااااعمك إنت مدام إسم محمد دا عااااااااااااااااااااااااااجبك كدا ماتتبع سنته
وخليييييييييييييييييييييك مع يهودتك دى والتهانئ القلبيه والصور أحسن ليك
قلتا لى محمد عمر
وكمان مساهمتين بس
وخليييييييييييييييييييييييك سودانى
إبن عفيف
موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... السبت 15 مارس 2014 - 17:45
موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... السبت 15 مارس 2014 - 17:57
اخيرا : عقيدة / دين الاستاذ : حسن وراق - كفرد - امر لا يهم الكثيرين فى هذا المنبر لفائدة القارىء . ودام صفاك موفور[/quote]
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله جنس زوغبير
قلتا لى المره دى خالد
سلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللم لى على خالد
إبن عفيف
موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... السبت 15 مارس 2014 - 18:09
ياعمك إنت قلتا إنك لست الناطق الرسمى بإسم الحزب
وكذلك لست من الاداره
وهذا ردك للمنصورى
باب الموقع يفوت جمل وناقة والماعجبو هذا الموقع الذي صار رائدا بشهادة العالم فاليبحث عن الموقع البريحو واللا اقول ليكم حاجة اتلموا علي بعض وعالجو موقعكم الباير دوت كوم لا تتأسف علي من يغادرها ولو رجعت للصفر ولن ترجع لان بها العناصر التي تحافظ علي ريادته ورفعته السماء والذين فشلو في قيام موقع جديد والذين حاولوا دخول ادارة دوت كوم (بشتي) الطرق لن ينجحوا في تغيير مسيرته ولو لحسوا كيعانهم وبيعانهم الفالح فيهم جرب لحدي ما (خرج) و(الفاشل) فيهم خرّب لحدي ما (دخل) ولن ينالوا الاالخسران والكنانة مليانة بالسهام الجديدة والصدئة التي تصيب في مقتل والبعصلج سنعيده الي الورشة عطبرة زي صعلوك المحطة ألم أقل لك انك لن تستطع معي صبراً وغيرك كان أشطر وما تفوروا دمكم ساكت لقد قضي الأمر الذي فيه تستفتيان مع الكوراك برضو دام صفاك
وأمس كان لك مداخله حذفتها
ياعمك كتاباتى دى دلاله على أنى ماعندى مانع ولاأتحدث بإسم الظلاميين وربما كلنا نركب الطائره التى حجزها لنا حسن وراق
وأتمنى أن تكون بمطار دوت كوم لتلقى علينا آخر نظرة وداع لتستمتع وأنت تنظر لطائرة الظلاميين وهى تحترق فوق أجواء دوت كوم
ثم ينزل عطامها على رأسك وعندها
لن تموت !
لأنك من الخالدين !
للأسف إلى ذلك الوقت لن تستطيع أن تجيب على سؤال واااااااااااااااااااااااااااااااااحد
والطائره لن تقلع قبل أن ترد حق الله ورسوله وصحابته وعلمائه
وإلى ذلك الوقت
دام صفاك شيوعى
إبن عفيف
موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... السبت 15 مارس 2014 - 18:33
وياعمك حلف الاطلسى مدك بكل ماتحتاج من أسماء مستعاره يعنى يعملو ليك شنو بعد دا
ياخى عشان أطلعك من الاجواء قليلا
قالو فى مسطول مكره ناس الحله كل يوم يجى يشرب عندهم روب وفى نفس الحله مجنون جنو وجن تقول ليهو الشال الروب منو ؟
قام ناس الحله عشان يتخلصو من المسطول قالو ليهو أمشى للمجنون وقول ليهو الشال الروب منو؟
موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... السبت 15 مارس 2014 - 20:13
ابن كثير ظلامي ؟
ي الكباشي و ازرق طيبه
حسن وراق حسن
موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... السبت 15 مارس 2014 - 20:52
الصادق المغربى كتب:
حسن وراق حسن كتب:
يا ودعفيف خليك في الخلاوي الشرعية الغريبة ما تصافحوا النساء لكن تختلوا بهن في الرقية الشرعية بدون محرم وتقولوا ما صاح
commooooooon يا شيخنا ودعفيف
قول واحد
دكتور بكري عثمان حمد
تحياتي
لقد جلست معك دقائق معدودات في زيارتك الاخيرة
وتحدثنا في ( بعض ) المواضيع التي تخص المنتدى
وما وصل اليه من صورة لم تكن من قبل ومن الملاحظات
التى زكرتها لك وهي تضر ولا تنفع ( خصوصا فى مسيرة
هذا المنتدى العملاق ) وما نسخته لا اريد التقليل من شأن احد
ولكن نسختها كدليل وبرهان على ما زكرته لك
حسن وراق حسن كتب:
كثير من النساء يحكين قصص (مكابسات) تتم تحت ستار الرقية وقصة (س) و (ص) معروفة في إحدي العيادات والكشف طلع مجان ودفعوا فوق ليهو كل ايراد العيادة لزوم (استرونا يا جماعة بتخربوا بيتي ) سين وصاد ديل كمان قولي دول الساحل والصحراء
commooooooon يا شيخنا ودعفيف
قول اثنين
دكتور
اعتقد الموضوع معلوم لديك فهو واضح
( اللهم استرنا يارب )
ودمت
المغربي
يا المغربي قول ثلاثة : جاهل وديع مغرور في أحلام صباهو ناعس خلي ومسرور ما عرف الهوي (مسكين) داير ليهو رقية في خلوة شعرية آسف شرعية ويا المغربي حتي أنت يا بروتس؟ خلي أخلاقك رياضية ما تخاف برضو دارسين فقه السترة!! عندما تتكلم وراء الحجرات لا تقف هذه المرة في الصالة عشان تخاطب دكتور بكري دكتور بكري يحتفظ ببريد خاص غير الوسائل الاخري التي (تعرفها) خلي كلامك كلو وراء الحجرات والشكية قالوا لابيدن قوية وبكري وشو ضيق ما بحب يحرج زول ويا مغربي خليك أمين في العشرة لآخر مدي قل الحق لك او عليك و ما تملس لي جماعتك تعمل فيها رايح عندما يفلت عيارهم وتفتيحة لامن الواحد يستعمل راس الدبوس غايتو الفيك اتعرفت يا مغربي أنصر أخاك ظالما أو مظلوما بقت ما بتأكل عيش غير أنها ما ظريفة وجبانة ودام صفاك موفور
نادوس
موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... السبت 15 مارس 2014 - 21:33
ي شيخنا لو جأتنا لو جدتنا (القاري ما بياكل برسيم وبعرتك مكرره) الله بسألك دا كلام شيخ... بعدين انت عرفت كيف انا ما بؤمن بعذاب القبر هل عندك وحي
بعدين نادوس دا ما أسم تشادي لو كان قريت واتعلمت ما كان قلت كده انتو ماسكين الدين دا من نصو ذي ماقال الشاعر (توب الفلهمه تلقي ي جرجر* وتوب الدين شفاف وقصير) انت عايز تصل انك تورينا انك متفقه في الدين خلاص عرفناك متفقه.. ولا عايز تورينا الاستاذ حسن زول ظلامي ذي مابتقول خلاص صدقناك ظلامي .. يا شيخنا لو مشيت صليت ليك ركعتين و استغفرت ربك ما اخير ليك من الذندقه البتسوي فيها دي اسوء حاجه انو زول بتكلم بأسم الدين ويكون جاهل الواحد حفظ ايات العين وادعيه تلاته عايز يعمل لينا فيها الشيخ عبدالله احمد الريح ازرق طيبه
وجد وبصراحه وانا بحترمك كتير انت ما عندك موضوع عايز تعمل ليك موضوع من مافي اسي كان مشيت ود حميد ضربت ليك نص كيلو باسطه جامد كده معاو قاروره حليب ما كان اخير ليك من البتسوي فيو دا
إبن عفيف
موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... الأحد 16 مارس 2014 - 7:25
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
كلام إستهلاكى
أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ...