| أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... | |
|
+9محمد عمر الشيخ خالد الصادق محمد نادوس عاطف اسماعيل صلاح حسن وراق حسن المحبوب أحمد الأمين الفاتح الخير إبن عفيف 13 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
إبن عفيف
| موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... الأحد 16 مارس 2014 - 7:31 | |
| حبيبنا المغربى مايهمك
جنس الهترشه دى مابردو عليها
وبعدين يامغربى سمعت عصفورة عمك سكنت الدار
فالطيور لأعشاشها تحن !
والعصفوره وعشها غير الشمارات والاساءه والكلام فى أعراض الناس ماهندهم شئ
ياخى النسوان خلن الهمز واللمز والخوض فى أعراض الناس
بس البركه فى ساداتهم الصوفيه كتر خير شيخ عباس حفظهم القران بدل القطيعه فله ألف شكر
نزلت خير منزل لها | |
|
| |
إبن عفيف
| موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... الأحد 16 مارس 2014 - 7:38 | |
| وبعدين يامغربى عمك دا لاهو الادمن ولاهو فى الاداره ولاهو يملك اليوزر بتاع دكتور بكرى ؟
إنت اليوزر دى كتبتها صاح
من وين قرأ الرسائل الخاصه
بس صدق دكتور ناجى
عمك عندو حارس أمين
والجناح الايمن دا أنا ماعارفو بقيف أقصى الشمال ولا فى الدفاع ولا فى الوسط
وبعدين يامغربى أعمل بنصيحة دكتور ناجى أعمل كوبى لأى موضوع مع مداخلاته بجى اليوم البتحتاج ليهو !
وإذا أقلعت الطائره بننزلها بإسم غير مستعار
ودام صفاك حارس أمين | |
|
| |
إبن عفيف
| موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... الأحد 16 مارس 2014 - 7:43 | |
| شكرا أستاذنا صلاح على النصيحه الغاليه
بس أستاذنا من باب {وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُوا بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُم بِهِ ۖ}
شكرا شيخنا وأستاذنا الفاضل صلاح
| |
|
| |
إبن عفيف
| موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... الأحد 16 مارس 2014 - 8:08 | |
| نرجع إلى عقيدة المسلمين فى الله تعالى ثم نقارن بينها وبين عقيدة الشيوعيه
عقيدة الوهابيه والصفوفيه فى الله عز وجل
أولا فى الاسم
الله
ذلك الاسم العظيم الذى لم يسمى به إلاه إدعاه أى مخلوق على وجه الارض منذ أن خلق الله عز وجل السماوات والارض وما قبلها
قال تعالى ((( هَلْ تَعْلَمُ لَهُ سَمِيّاً )))
إسم الله عز وجل يخرج من الضمير والوجدان والوهابى والصوفى عندما يقول الله يشعر بأنها تخرج من كل أجزاء بدنه وقد تزرف بها عيناه
كما جاء فى الحديث الشريف ((( عينان لا تمسهما النار عين بكت من خشية الله وعين باتت تحرس ...)))
عقيدتنا فى الله تعالى
أنه هو الله لاإله غيره وهو القادر القاهر والعدل الحكم والعليم
وأنه تألهه القلوب وتحن وتشتاق لرؤيته
وأن الاحاديث الواره فى إسم الله الاعظم تكاد كلها تشمل هذا الاسم العظيم الله
من صفات الله عز وجل الرحمه
قال تعالى { وَلَوْ يُؤَاخِذُ اللَّه النَّاسَ بِمَا كَسَبُوا مَا تَرَكَ عَلَى ظَهْرهَا مِنْ دَابَّة وَلَكِنْ يُؤَخِّرهُمْ إِلَى أَجَل مُسَمًّى }
هل يوجد إله من آلهة المشركين والملحدين يملك شئ من مثل هذه الرحمه
الله الذى يراه كل من يملك مثقال من مثقال من مثقال ....إلخ ذرة من قلب وعقل
ولكن صدق الله العظيم ﴿ أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا ﴾.
هذا قليل من كثيييييييييييييييييير
فهل من يعقل هذه الايات لايؤمن بالله ؟
نسأل الله الهدايه
لن أتعجل وأرد على عقيدة الشيوعيه فى الله تعالى وأدع لهم أن يجاوبوا هم بكل أسمائهم الحقيقيه والمستعاره
ثم بعد ذلك نحكم على ردهم أهو من عقيدتهم أم نقلا عن عقيدتنا وعندها سيكثر الكوبى بيست
ثم نقارن مابين العقيدتين !
واليدم كلا منا على حسب عقيدته
| |
|
| |
إبن عفيف
| موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... الأحد 16 مارس 2014 - 8:26 | |
| - نادوس كتب:
- ابن كثير ظلامي ؟
ي الكباشي و ازرق طيبه
ههههههههههههههههههههههههه
لقيتك ذى أبو الدبرك حبة عيش تجيبك !!!!!!!!!!!!!!
وغير البعره عشان دى الاعمى بعرفها
وبعدين ريحتها كريهه | |
|
| |
الفاتح الخير
| موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... الأحد 16 مارس 2014 - 8:32 | |
| أي زول بحترم هذا الدين والصحابة الكرام نشيلو في راسنا من فوق وأي زول يتلاعب بهذا الدين ويطعن الصحابة الميامين عندنا في الأرض دي
ربنا قال ذلوهم {إِنَّ الَّذِينَ يُحَادُّونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ أُوْلَئِكَ فِي الأَذَلِّينَ كَتَبَ اللَّهُ لَأَغْلِبَنَّ أَنَا وَرُسُلِي إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ } }المجادلة20/21
وسنظل ندافع عن هذا الدين مادامت أرواحنا فينا ومادام الدم يجري في عروقنا | |
|
| |
حسن وراق حسن
| موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... الأحد 16 مارس 2014 - 9:32 | |
| - الفاتح الخير كتب:
- أي زول بحترم هذا الدين والصحابة الكرام نشيلو في راسنا من فوق وأي زول يتلاعب بهذا الدين ويطعن الصحابة الميامين عندنا في الأرض دي
ربنا قال ذلوهم {إِنَّ الَّذِينَ يُحَادُّونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ أُوْلَئِكَ فِي الأَذَلِّينَ كَتَبَ اللَّهُ لَأَغْلِبَنَّ أَنَا وَرُسُلِي إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ } }المجادلة20/21
وسنظل ندافع عن هذا الدين مادامت أرواحنا فينا ومادام الدم يجري في عروقنا للدين رب يحميه.. بطل مزايدة باسم الدين.. امرق من السعودية لو حقيقة انت هنالك ..أمرق علي مسلمين افريقيا الوسطي البتعرضوا لهجمة دموية وتصفية جسدية عشان هم مسلمين جاهد هناك وخلينا من العنتريات التي ما قتلت بعوضة هييييي يكا !! يسمعن الوهابيات | |
|
| |
إبن عفيف
| موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... الأحد 16 مارس 2014 - 12:23 | |
|
مازلنا مع الاسماء المستعاره والزوغبير
ومحاولة جر اللاعب من ورا عشان تشغلو دى مابتمر علينا باكات مجليه خلينا مع العقيدة لما ننتهى منها بنمشى ليكم للمعاملات
تقول لى ماعارف تفرق بين العقائد والعبادات
ياعمك دا كلام
وبعدين سبحان الله القادر
واحد مثقف وصحفى مخضرم وواحد محامى قدر الدنيا
ماقادرين تفرقو بين ربنا بحب الستر وبين إسم الله تعالى وتسموهو الستر
وتستهزأو بالوهابيه تعالو لى كرسى الزنادى بعلمكم بأن الله عز وجل إسمه (((( الستيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ))) وفيما بعد بناقشكم الستير إسم ولا
صفه أم جمع بين الاثنين
وقبل ماتسأل الفاتح كان تورينا لسه عند قولك بأن السؤال عن العقيدة جريمه يعاقب عليها القانون أم رجعت عن قولك ؟
أمرق علي مسلمين افريقيا الوسطي البتعرضوا لهجمة دموية وتصفية جسدية عشان هم مسلمين جاهد
تلون فى الخطاب !
إنت مؤمن بالكتبتو دا وعارف معناهو ؟
طيب إنت الصحفى المخضرم دا نصرت مسلمين أفريقيا بى شنو ؟
وبعدين ياعمك ديل ظلاميين ويرون أن النصارى كفار رايك شنو ؟
| |
|
| |
إبن عفيف
| موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... الأحد 16 مارس 2014 - 12:26 | |
|
أيها الشيوعى الجريئ
ماهى عقيدتك فى الله تعالى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
| |
|
| |
الفاتح الخير
| موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... الأحد 16 مارس 2014 - 15:09 | |
| - إبن عفيف كتب:
أيها الشيوعى الجريئ
ماهى عقيدتك فى الله تعالى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اديهو فرصة يفكر | |
|
| |
محمد المنصوري
| موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... الأحد 16 مارس 2014 - 22:26 | |
|
العزيز إبن عفيف لكـ التحية والتقدير
بإيجاز شديد الشيوعية كفكرة تقوم علي قيام مجتمع إشتراكي خالي من الطبقـــات , وهي نظرية إجتماعية وحركة سياسية
في هدفها العام محاربة الراسمالية , ولعل وقوفها ضد البرجوازية جعل كثيريين ممن يؤمنون بالإشتراكية وحقوق الطبقات
الفقيرة ينحازون للفكر ويتفقون مع إشتراكية الإسلام من تكافل وإيثار ومســــاواة , هم يسعون من خلال التطور إلي اذابة
الدولة لصالح الأمة وعمليآ هذا فشل بسقوط الإتحاد السوفيتي , بل لعل الفكرة كلهــا تعرضت إلي ضربة موجعة بظهور
العولمة التي استعاضت عن العمال في سوق العمل بتقنيات وإليات حديثة ورغم ذلك اعتقد أن هذا هو الجـــانب المشرق
في الفكر الشيوعي , أما مسألة العقيدة التي طرحتهـــا علي الأخوة الشيوعيين فهي محل تباين كبير عندهم , فيهم المسلم
الملتزم ولي أمثلة علي أخوة شيوعيين كانوا يسبقوننا علي الصلاة (الأستاذ المرحوم فاروق وراق مثال حي ووالله كنا نجده
بإستمرار في مسجد انصار السنة ) ,أما السواد الأعم فيهم ارتبطوا ببعدهم عن الدين وامثلتهم في المجتمع ظـــاهرة جدآ بل
فيهم مجموعة تكاد تكون ملحدة ظلت تستهدف الدين تصريحــآ وتلميحــآ ( المنتدي يشهد علي بعضهم ) . دعوتهم كما
أقول لا تظهر في الوضع الطبيعي لكنهم ينشطون حينما يجدون ممـــارسات إسلامية مشوه تتم بـإسم الإسلام كمـا هو حاصل
الأن في بلادنا فيطفقون يجرحون في عقيدة الناس إستهدافآ للدين عطفآ علي ما يحصل من البعض رغم تمام علمهم أن ذلك
مرده إلي قصور في الممارسة وليس المنهج ولكنها الفرصة .
اعتقد أن البعض خصمآ علي الفكر الشيوعي وأعني الأستاذ حسن وراق والأستاذ المحبوب فهم أمثله حية علي ذلك ,
تخيل معي رغم فشل المشروع الحضاري وتجربة الإنقاذ وبدل أن يقدموا فكرهم للناس كبديل لتجارب فاشله يظهروا
ليقدموا مشروع كتابات تستهدف الأمة في اعز ما تملك ويتبنون رأي الشيعة والملحدين والفلاسفة في رموز الأسلام
ويضربوا سياج بينهم وبين اهل القبلة الذين يسئهم هذا القبح بدعاوي حرية الفكر وأختلاف الأراء ( وأعني بذلك
ما تم طرحه في قضية سيدنا عمر رضي الله عنه مع إدعائهم كذبآ بالقرب من السادة الصوفية الذين يرفعون مقام
الخليفة العادل ويبجلونه ويوقرونه . .
يا إبن عفيف لن يأتي واحد منهم ليقول لك أني غير مسلم ولكنه في المقابل إن ارجعته في أي مسألة خلافية لـ قال الله
وقال رسول الله لـ تهرب منك بنظريات وكلام لا بودي ولا بجيب .
لا أظن أنك ستفلح في أن تجعل بينك وبينهم مرجعية ترجع لها عند الاختلاف فمعظمهم يعتبرون أن الدين للعبادة
أم الحياة فلها فكرها وفلسفتها ولعله من الظلم أن تختصر الشيوعيين في المحبوب وحسن وراق فهنالك نماذج مشرقة
من الإنصاف ألا نعمم عليها الحكم , يكفي ما قاله حسن وراق اليوم حينما استلف لسان المحبوب أيضآ وقال أنه عقلاني
يقدم العقل علي النقل ليبين لنا مدي ماساة هولاء المتاثرين بالفلاسفة والملحدين وقصور فهمهم للدين.
افكار الناس يا إبن عفيف تبينها كتاباتهم , نحن هنا ليس لنجرمهم فلهم رب يحاسبهم ولكن لنبين للناس أن افكار هولاء
لا تتوافق مع كتاب ربنا وسنة رسولنا ( ص ) ومهاجمتهم للوهابية أو باقي الجماعات الإسلامية لن يبيض صحيفتهم
وافكارهم الخربة - الحق ابلج كالشمس في رابعة النهار لن يحجبه أهل الباطل وإن دبجوا له المقالات ونظموا له جزيل
العبارات - نسأل الله لنا ولهم الهداية - تحياتي .
| |
|
| |
المحبوب أحمد الأمين
| |
| |
المحبوب أحمد الأمين
| |
| |
إبن عفيف
| موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... الإثنين 17 مارس 2014 - 6:56 | |
| - محمد المنصوري كتب:
العزيز إبن عفيف لكـ التحية والتقدير
بإيجاز شديد الشيوعية كفكرة تقوم علي قيام مجتمع إشتراكي خالي من الطبقـــات , وهي نظرية إجتماعية وحركة سياسية
في هدفها العام محاربة الراسمالية , ولعل وقوفها ضد البرجوازية جعل كثيريين ممن يؤمنون بالإشتراكية وحقوق الطبقات
الفقيرة ينحازون للفكر ويتفقون مع إشتراكية الإسلام من تكافل وإيثار ومســــاواة , هم يسعون من خلال التطور إلي اذابة
الدولة لصالح الأمة وعمليآ هذا فشل بسقوط الإتحاد السوفيتي , بل لعل الفكرة كلهــا تعرضت إلي ضربة موجعة بظهور
العولمة التي استعاضت عن العمال في سوق العمل بتقنيات وإليات حديثة ورغم ذلك اعتقد أن هذا هو الجـــانب المشرق
في الفكر الشيوعي , أما مسألة العقيدة التي طرحتهـــا علي الأخوة الشيوعيين فهي محل تباين كبير عندهم , فيهم المسلم
الملتزم ولي أمثلة علي أخوة شيوعيين كانوا يسبقوننا علي الصلاة (الأستاذ المرحوم فاروق وراق مثال حي ووالله كنا نجده
بإستمرار في مسجد انصار السنة ) ,أما السواد الأعم فيهم ارتبطوا ببعدهم عن الدين وامثلتهم في المجتمع ظـــاهرة جدآ بل
فيهم مجموعة تكاد تكون ملحدة ظلت تستهدف الدين تصريحــآ وتلميحــآ ( المنتدي يشهد علي بعضهم ) . دعوتهم كما
أقول لا تظهر في الوضع الطبيعي لكنهم ينشطون حينما يجدون ممـــارسات إسلامية مشوه تتم بـإسم الإسلام كمـا هو حاصل
الأن في بلادنا فيطفقون يجرحون في عقيدة الناس إستهدافآ للدين عطفآ علي ما يحصل من البعض رغم تمام علمهم أن ذلك
مرده إلي قصور في الممارسة وليس المنهج ولكنها الفرصة .
اعتقد أن البعض خصمآ علي الفكر الشيوعي وأعني الأستاذ حسن وراق والأستاذ المحبوب فهم أمثله حية علي ذلك ,
تخيل معي رغم فشل المشروع الحضاري وتجربة الإنقاذ وبدل أن يقدموا فكرهم للناس كبديل لتجارب فاشله يظهروا
ليقدموا مشروع كتابات تستهدف الأمة في اعز ما تملك ويتبنون رأي الشيعة والملحدين والفلاسفة في رموز الأسلام
ويضربوا سياج بينهم وبين اهل القبلة الذين يسئهم هذا القبح بدعاوي حرية الفكر وأختلاف الأراء ( وأعني بذلك
ما تم طرحه في قضية سيدنا عمر رضي الله عنه مع إدعائهم كذبآ بالقرب من السادة الصوفية الذين يرفعون مقام
الخليفة العادل ويبجلونه ويوقرونه . .
يا إبن عفيف لن يأتي واحد منهم ليقول لك أني غير مسلم ولكنه في المقابل إن ارجعته في أي مسألة خلافية لـ قال الله
وقال رسول الله لـ تهرب منك بنظريات وكلام لا بودي ولا بجيب .
لا أظن أنك ستفلح في أن تجعل بينك وبينهم مرجعية ترجع لها عند الاختلاف فمعظمهم يعتبرون أن الدين للعبادة
أم الحياة فلها فكرها وفلسفتها ولعله من الظلم أن تختصر الشيوعيين في المحبوب وحسن وراق فهنالك نماذج مشرقة
من الإنصاف ألا نعمم عليها الحكم , يكفي ما قاله حسن وراق اليوم حينما استلف لسان المحبوب أيضآ وقال أنه عقلاني
يقدم العقل علي النقل ليبين لنا مدي ماساة هولاء المتاثرين بالفلاسفة والملحدين وقصور فهمهم للدين.
افكار الناس يا إبن عفيف تبينها كتاباتهم , نحن هنا ليس لنجرمهم فلهم رب يحاسبهم ولكن لنبين للناس أن افكار هولاء
لا تتوافق مع كتاب ربنا وسنة رسولنا ( ص ) ومهاجمتهم للوهابية أو باقي الجماعات الإسلامية لن يبيض صحيفتهم
وافكارهم الخربة - الحق ابلج كالشمس في رابعة النهار لن يحجبه أهل الباطل وإن دبجوا له المقالات ونظموا له جزيل
العبارات - نسأل الله لنا ولهم الهداية - تحياتي .
مشكووووووووووووووووور حبيبنا المنصورى
والعجب كل العجب إحنا نقول قال الله قال رسوله صلى الله عليه وسلم
يجيك عمك يقول ليييييييييييييييييييييك قال عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادل إمـــــــــــــــــــــــــــــام
وجنس زوغبير
ولو دخل دكتور ناجى وشاف جنس الكوبى داك بيضحك جنس ضحك
الكوبى من تفسير شيخ الاسلام إبن كثير وفى نفس الصفحه إبن كثير ظلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالامى
الناس ديل مصرين يأكلو القارئ الكريم برسيم لىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
ودام صفاك سنى بنكهة إبن الخطاب رضى الله عنه | |
|
| |
إبن عفيف
| |
| |
إبن عفيف
| |
| |
حسن وراق حسن
| موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... الإثنين 17 مارس 2014 - 7:39 | |
| - محمد المنصوري كتب:
العزيز إبن عفيف لكـ التحية والتقدير
بإيجاز شديد الشيوعية كفكرة تقوم علي قيام مجتمع إشتراكي خالي من الطبقـــات , وهي نظرية إجتماعية وحركة سياسية
في هدفها العام محاربة الراسمالية , ولعل وقوفها ضد البرجوازية جعل كثيريين ممن يؤمنون بالإشتراكية وحقوق الطبقات
الفقيرة ينحازون للفكر ويتفقون مع إشتراكية الإسلام من تكافل وإيثار ومســــاواة , هم يسعون من خلال التطور إلي اذابة
الدولة لصالح الأمة وعمليآ هذا فشل بسقوط الإتحاد السوفيتي , بل لعل الفكرة كلهــا تعرضت إلي ضربة موجعة بظهور
العولمة التي استعاضت عن العمال في سوق العمل بتقنيات وإليات حديثة ورغم ذلك اعتقد أن هذا هو الجـــانب المشرق
في الفكر الشيوعي , أما مسألة العقيدة التي طرحتهـــا علي الأخوة الشيوعيين فهي محل تباين كبير عندهم , فيهم المسلم
الملتزم ولي أمثلة علي أخوة شيوعيين كانوا يسبقوننا علي الصلاة (الأستاذ المرحوم فاروق وراق مثال حي ووالله كنا نجده
بإستمرار في مسجد انصار السنة ) ,أما السواد الأعم فيهم ارتبطوا ببعدهم عن الدين وامثلتهم في المجتمع ظـــاهرة جدآ بل
فيهم مجموعة تكاد تكون ملحدة ظلت تستهدف الدين تصريحــآ وتلميحــآ ( المنتدي يشهد علي بعضهم ) . دعوتهم كما
أقول لا تظهر في الوضع الطبيعي لكنهم ينشطون حينما يجدون ممـــارسات إسلامية مشوه تتم بـإسم الإسلام كمـا هو حاصل
الأن في بلادنا فيطفقون يجرحون في عقيدة الناس إستهدافآ للدين عطفآ علي ما يحصل من البعض رغم تمام علمهم أن ذلك
مرده إلي قصور في الممارسة وليس المنهج ولكنها الفرصة .
اعتقد أن البعض خصمآ علي الفكر الشيوعي وأعني الأستاذ حسن وراق والأستاذ المحبوب فهم أمثله حية علي ذلك ,
تخيل معي رغم فشل المشروع الحضاري وتجربة الإنقاذ وبدل أن يقدموا فكرهم للناس كبديل لتجارب فاشله يظهروا
ليقدموا مشروع كتابات تستهدف الأمة في اعز ما تملك ويتبنون رأي الشيعة والملحدين والفلاسفة في رموز الأسلام
ويضربوا سياج بينهم وبين اهل القبلة الذين يسئهم هذا القبح بدعاوي حرية الفكر وأختلاف الأراء ( وأعني بذلك
ما تم طرحه في قضية سيدنا عمر رضي الله عنه مع إدعائهم كذبآ بالقرب من السادة الصوفية الذين يرفعون مقام
الخليفة العادل ويبجلونه ويوقرونه . .
يا إبن عفيف لن يأتي واحد منهم ليقول لك أني غير مسلم ولكنه في المقابل إن ارجعته في أي مسألة خلافية لـ قال الله
وقال رسول الله لـ تهرب منك بنظريات وكلام لا بودي ولا بجيب .
لا أظن أنك ستفلح في أن تجعل بينك وبينهم مرجعية ترجع لها عند الاختلاف فمعظمهم يعتبرون أن الدين للعبادة
أم الحياة فلها فكرها وفلسفتها ولعله من الظلم أن تختصر الشيوعيين في المحبوب وحسن وراق فهنالك نماذج مشرقة
من الإنصاف ألا نعمم عليها الحكم , يكفي ما قاله حسن وراق اليوم حينما استلف لسان المحبوب أيضآ وقال أنه عقلاني
يقدم العقل علي النقل ليبين لنا مدي ماساة هولاء المتاثرين بالفلاسفة والملحدين وقصور فهمهم للدين.
افكار الناس يا إبن عفيف تبينها كتاباتهم , نحن هنا ليس لنجرمهم فلهم رب يحاسبهم ولكن لنبين للناس أن افكار هولاء
لا تتوافق مع كتاب ربنا وسنة رسولنا ( ص ) ومهاجمتهم للوهابية أو باقي الجماعات الإسلامية لن يبيض صحيفتهم
وافكارهم الخربة - الحق ابلج كالشمس في رابعة النهار لن يحجبه أهل الباطل وإن دبجوا له المقالات ونظموا له جزيل
العبارات - نسأل الله لنا ولهم الهداية - تحياتي .
الحبيب منصرة شكرن ع المرور كنت اعلم انك ستدخل النقاش بعد أن تتزود قبل الربع الخالي بجرعة ماء كان هذا الحوار سيكون أكثر نفعا لتبيان (حقيقتنا) كما جاء في خاتمة مداخلتك لو أن مبتدره رجل جدير بالحوار مثلك او مثل الاخ احمد الطريفي والذين أعتبركم من المجتهدين الذين يحملون فهم للفكرة ولا يجادلون الا من ارضية معرفية بغض النظر عن صحتها او خطلها لكن ان يتقدم ابن عفيف وهو من الهتيفة للطريقة الوهابية وليس مؤهل لنقاش علمي أضعف الموقف ولم يرض الكثيرين من (أل البيت) كما قال اخونا يوسف الطريفي (ابوهديل) الذي لم تعجبه طريقة ابن عفيف التي أقل ما توصف بأنها مناكفات (شوارعية ) وكل إناء بمافيه (يطفح). جميل ان تقدم مفهوميتك عن موضوع الشيوعية الا أن هنالك أخطاء ظلت تردد وانت اليوم اعتمدها في مداخلتك : اولا .. الشيوعية لا تهدف الي قيام مجتمع اشتراكي . لان الاشتراكية هي مرحلة انتقالية للشيوعية وهي الهدف كما بينت ذلك في مداخلتي في بوست المحبوب (مقتطفات من كتاب باكات النظام اسمها الوهابية وليس انصار السنة ) عندما لم أجد منكم من يقدم فهمه عن الشيوعية وها انت الآن تفعل مشكورا مأجوراً اذا جاز ذلك . ثانيا..هدف الشيوعية ليس ضد الرأسمالية لان الرأسمالية مرحلة تاريخية تمر بها المجتمعات (ما عدا الاتحاد السوفيتي الذي لم يمر بمرحلة الرأسمالية مطلقا يعني من الاقطاع الي الاشتراكية وهذه مشكلة كبيرة و موضوع نقاش آخر) هدف الشيوعية هو انقاذ الطبقة العاملة التي خلقت الرأسمالية عبر الكشف الماركسي لنظرية فائض القيمة سبب البلاوي والهجمة علي الشيوعية وتسخير الدين في هذه المعركة تسخيرا سالبا) ثالثا ..الشيوعية ليست ضد البرجوازية كأفراد قاموا بتبني فكرة الشيوعية انفسهم وانحازوا للطبقة العاملة وحتي كارل ماركس وانجلز ولينين من الطبقة البرجوازية و تعريف البرجوازية التي تستهدفها الشيوعية تلك المرتبطة باضهاد العامل والفلاح كطبقة راسمالية . ثالثا .. من أين لك بهذا الهدف الذي ذكرته حول اذابة الدولة في الامة ؟ دا ما لاقاني وحات ستي مريم ما لاقاني لان الامة في النظرية الشيوعية توجه عنصري بغيض لا تهدف اليه الشيوعية التي تبنت التوجه الاممي وليس الامة ارجو ان تراجع هذا الخطأ النظري والتاريخي الذي يضعف مداخلتك بصورة قد لاتجد من يكملها لان الشيوعية تعادي الشوفينية والشوفينية هي التعصب القومي (وليس شوفوني كما يعتقد العامة أمثال الشيخ ابن عفيف ) الذي تمثله الامة التي تدعي ان الشيوعية تهدف لاذابة الدولة لاجلها ودا كلام غريب جدا يؤكد أن الفهم عن الشيوعية بائس جدا . رابعا .. فشل الاتحاد السوفيتي ليس بسقوط النظرية او العجز في اذابة الدولة في الامة كما تتدعي .. سقوط الاتحاد السوفيتي اسبابه أخري ودا موضوع آخر يمكن ان نتناوله في سانحة اخري او لك الحق ان تبحث عند عمك قوقل تجد مختلف الكتابات . وببساطة اسأل نفسك سقط الاتحاد السوفيتي ولم تسقط كوبا التي ما تزال دولة ذات توجه نحو الشيوعية وهي علي بعد 55 ميل من أمريكا العدو اللدود ؟ خامسا.. العولمة لم تستغن عن العامل لان العولمة هي نظام يؤمن مستقبل الشعوب في توجه موحد و محدد بقواسم مشتركة فرضتها متطلبات العصر ولعلك تقصد التطور العلمي الذي حول العمل من يدوي الي تقني بالاتمتة و المكننة وهذا تحول لا يتستغني عن العمالة بقدر ما هو دافع لتأهيل العمالة التي لا يمكن الاستغناء عنها ارجع الي المجتمعات الراسمالية الآن لم يتم الاستغناء عن العمال ولكن تم تاهيلهم وتحويلهم الي نشاط آخر لا يمكن الاستغناء عنهم . سادسا.. تناول معتقدات الناس بالطريقة الفجة التي ابتدرها الشيخ ابن عفيف اصبح اسلوب وطريقة مريضة في منهج الوهابية و كما هو معروف الوهابية يفرضون في آرئهم الصواب الذي لا يقبل الخطأ، وفي آراء غيرهم الخطأ الذي لا يقبل التصويب ويريدون الجميع ان يسلكو طريقتهم ويأخذوا منهم صكوك الغفران وشهادة البراءة بالتدين علي طريقتهم وانهم من يتبع الدين بطريقة صحيحة و ما عداهم مجرد ملاحدة و ضالين علي الرغم من ان الوهابية هي مجموعة صغيرة و اكاد اجزم انهم غير محبوبين في وسط المجتمع السوداني لتشددهم وادعائهم الكمال علي الرغم من الدين الاسلامي لم يقومو بنشره ولوكان الامر عليهم لكان السودان وثني و مسيحي حتي الآن ومن ما قمنا وشبينا وجدنا أهلنا الصوفية بمختلف طرقهم يوحدون الله ولا يتشددون ولا يتحاربون ولا يغالون لذلك احبهم الناس وساروا معهم لانهم يعلمون بان ما شاد الدين احد الا وغلبه وهكذا نشروا الاسلام بالتسمح حتي جاء (عبيد) آل سعود وبدأوا يشككون في عقيدة الناس بافكار محمد عبدالوهاب التي ستزول شمسها بزوال شمس سادتهم آل سعود . سابعا .. ارجو أن لاتعط انفسكم الحق في احتكار الاسلام بطريقة My way or the high way وتضعوا من يختلف معكم في مصاف الكفرة الفجرة وتأكد يا حبيبنا منصرة أن لا أحد يجرؤ ان يسب الاسلام وهذه نقطة لا يجب ان نختلف حولها لان من يفعل ذلك فلن يترك سدي ولكن انتقاد المسلمين وسلوكهم وافكارهم و طرق ادارتهم و حكمهم فيه عزة واحترام للاسلام من تغول الافكار الهدامة الدخيلة التي تزايد حول الاسلام والذي يعرف اي فرد فينا خطوطه الحمراء ونعرف ما هو مسموح فيه الجدال والكل يعرف اركان الاسلام وركان الايمان والكل يعرف ان الرسالة انقطعت بموت سيدنا محمد والتاريخ الاسلامي مليئ بالاحداث والقضايا التي يتم تداولها بالنقد والتراكمات السالبة منذ انقطاع الوحي كانت بفعل الاشخاص وهم يخطئون ويصيبون والا فماهي اسباب انهيار الخلافة الاسلامية عند ابواب الباب العالي في تركيا ؟ سابعا .. اراك تستعير عبارات الجبهجية و أمنهم في ما اوردته بانها كتابات تستهدف الامة في اعز ما تملك مستعيرين افكار الملاحدة والشيعة والفلاسفة .. تعرف يا منصرة اذا لم تقل هذه العبارة لن أقل عليك وهابي وهذه طريقتكم كل من يخالف رايكم ترمونه بما ليس فيه . طبعا انتم محاصرون بافكار ابن تيميية المستقي من اكثر الائمة تشد وهو احمد بن حنبل مع العلم اننا مالكية المذهب وانتم مخيرون فيمن تختارونه اماما لكم ولكن لا تفرضوه علينا لاننا مالكية المذهب ونقدر ونثمن جهود وافكار الامام ابوحنيفة النعمان الذي يحترم العقل وينتقد النقل والتشدد ومثله الكثيرون ابن رشد مثلا وانتم تعتبرونهم ملاحدة وشيعة سبحان الله .. القضية يا منصرة قضية فكر والمذاهب الاربعة التي نحتكم وندين لها أوجدت رحمة بنا ولكنكم تريدون ان نتبع مذهبكم بالعافية وهذا ما لن يحدث اذهبو بوهابيتكم الي حدودكم ولا تتعدوها ولن تضاروا والتاريخ سيثبت لكم ان ذهاب آل سعود رهين بذهاب ريح الوهابية ونرتاح من هذه الجوطة الفارغة والتي بدأت الآن تونيسيتها علي وشك الاقلاع بعد الصراعات والانقسامات التي تمت وسط جماعتنا في السودان وتراجع السعودية عن تبني الخط الوهابي في كثير من المحطات . ثامنا ... عجبتني أهل القبلة دي وذكرتني المرحوم طيب الذكر الدكتور أحمد علي الامام و هو مصطلح يستخدمه الجبهجية لخم المسلمين في السودان وهذا وحده يكفي من استعارات تاثرت بها صديقي منصرة . تاسعا .. قضية سيدنا عمر كشفت مزايدتكم باسم الاسلام وحاولتم ان تخلقوا منها محكمة تكفير حسب عقولكم المريضة التي تبحث عن قضية ترفعون بها عقيرتكم في المساجد امعانا في التضليل وعندما تناولناها كانت في جانب محدد وعندما حصرنا السؤال اجبت عليه بما يمليه عليه عقلك بأن هنالك (قد) يكون ظلم وقع علي نصر بن حجاج من عمر بن خطاب والذي هو بشر نحتفظ باحترامنا له كخليفة ولا يوجد في القرآن والسنة ما يشير اللي الايمان بالبشر الذين يخطئون ويصيبون وهو نقد موجه الي حكم عمر وهذا الامر ليس بالجديد والمستنيرين من الوهابية يعلمون ذلك وفي الجامعات والمعاهد العلمية التي تدرس العلوم السياسية هنالك كورس كامل سمسترين عن الخلافة الاسلامية فيها نقد وتحليل لحكم الخلفاء الراشدين بس المصيبة اننا مواجهون بجهل نشط لا يقرأ ولا يتعلم يعتمد فقط علي المشافهة والتاثر بالبروباقاندا ودا الجاب الكفوة للوهابية زي ما قال احمد الطريفي بأن اعداء الوهابية وهو يقول (الجماعة) من داخلهم أكثر و أخطر من اعداء الخارج في اشارة مستترة تقديرها ابن عفيف وشاكلته . عاشرا..يا منصرة اتضح ان المشكلة شخصية بقت يعني مافي الشيوعية بقت في المحبوب وحسن وراق طيب لو قلت ليك أنا شيوعي وأحمد الله علي أني شيوعي ولم أنل من الشيوعية غير التشريد والاعتقال و التعذيب والفصل من الخدمة والتشريد والملاحقة و التوقيف والاستهداف لانه فكر لان اتخلي عنه وتعرض في سبيل ذلك الي العديد من المخاطر يعني انا ما انتميت من باب انتهازي لان الشيوعية في السودان من سار في دربها يعلم ان مصيره الاستشهاد ودا ما موضوعنا الان و مافي داعي ليهو وبعدين ياخي طالما الشيوعيين الباقين كويسين يا خي خليك معاهم وطالبوا بفصلي من الشيوعية والتي ليس بالضرورة ان يكون المؤمن بها ومقتنع بيها يكون عضو بالحزب الشيوعي دا لمعرفتك ..
واخيرا صديقي منصرة انتم كجماعة كل الشعب السوداني له فيكم راي سالب وانتم تدركون ذلك وقد جاء في مداولات مؤتمركم الاخير الذي وضع تصور للخروج من هذا الفهم السلبي للوهابية (انظر مداخلة شيخكم دكتور اسماعيل ) وأولهم سادتنا و مشايخنا الصوفية لا تملكون الحق في تكفير او تجريم كائن من كان واقول ليك بالعربي الدارجي انتو فقط (فاكينها في روحكم ) و ستظل الوهابية طريقة تستهدف البسطاء والفقراء الذين يحلمون والمقرر بهم والمغلوب علي أمرهم وسكان الاطراف و السكن العشوائي وحديثي العهد بالتدين والجهل النشط والدليل علي ذلك لايخفي عن العين والدليل علي ذلك الحضور لمؤتمرات الجماعة و بالمشاهدة البسيطة واللبيب بالاشارة يفهم. عموما يا منصرة ما كنت ارغب في مناقشة الجهل النشط وانتقلت بمداخلاتي الي بوست المحبوب حول الوهابية وسأوصل من هناك و أنا حقيقة شاكر لك و مقدر مداخلتك التي إجتهدت فيها بالرغم من ملاحظاتي ورأيي فيها الا أن لك من الود والاحترام ما سيظل محفوظا بيننا وانت من الشباب المستنيرين المجتهدين للمعرفة والاستنارة التي ننشدها جميعا دون غلو واستكبار وكلما ابتعد الجهل النشط عن دائرة هذا الحوار المتمدن يكون المكسب اكبر للاطراف المتحاورة التي تجد نقاط الضعف والقوة فيما اختلف حوله وتأكد اننا جميعا اخترنا طريق تفكيرنا في الحياة ليس بالسهولة ان يغير قناعاتك جاهل نشط وحتما تكون الهداية مني أو منك وانت تجتهد في ذلك وتأكد ان الفكر لا يضاها الا بالفكر والعنتريات التي ما قتلت بعوضة مكانها السلخانة وعيادات الخلوة في الرقية الشرعية شكرن ودام صفاك موفور
| |
|
| |
إبن عفيف
| موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... الإثنين 17 مارس 2014 - 7:59 | |
|
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياحسن وراق عليك الخلقك قول الحمد لله
ماتصدق واحد يخارجك من الاسئله
طيب بعد الانشاء الطويله والكلها حشو
ورينا
ماهى عقيدتك فى الله عز وجل ؟
وما مشكله بأى إسم من الاسماء
حسن وراق
عبدالحكيم عبدالله ابكر
نادوس
كمال ود التقيل
خالد الصادق محمد
لا للفساد
عليك الخلقك عندك كم إسم داخل بيهم
دكتور ناجى قال ليك أنا برجعك مستشفى المجانين تانى
لكن أنا حنين بوديك لى ساداتك الصوفيه عشان شيطانك كبير على
وبعالجوك بى الكسره والشطه والسوط
وطبعا التسبيح بعد كل صلاة سبحان الله 33مره ومع كل تسبيحه سوط
وقبل ما يمشى للحمد لله بكون عمك ..............
ولما يكمل التسبيح99مره ويقوم يتمها ليك ال100 بنشوف عجاج كرعينك
دا إذا حن عليك أزرق طيبه وما حولك لى حوار عندوا ألفيه
لكن ياعمك لو قروا ليك القرآن بتجن تانى لأنك ..............
| |
|
| |
المحبوب أحمد الأمين
| موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... الإثنين 17 مارس 2014 - 9:00 | |
|
يا ورقة أمسك إبن عفيف دا دقيقة النرد على المنصوري وتاني فِكو
الأخ المنصوري لك التحية سريع سريع قبال الشعفوفة
في كلامك قلت (( ......فيهم مجموعة تكاد تكون ملحدة ظلت تستهدف الدين تصريحــآ وتلميحــآ "المنتدي يشهد علي بعضهم" .....)).
شهادة المنتدى دي بالغت فيـها زي واحد من الجماعة أمبارح بعد التكفير قال لي "كن بخير" يعني عادي زي الماحاصل حاجة زول بجي سالي سيف التكفير والالحاد مالو لو تكبد مشاق إيراد العبارات الإعتبرا "إلحاد" ؟؟ والعجب "تكاد" إكُد دوماتك ديل عرفنا الدفاع بالنظر والقفز بالزانة لكن إلحاد "تكاد" والله أول مرة نسمع بيهو وبالمناسبة دا تطفيف ما بعدو وممكن نسميهو "الكيد بتكادين" كلام يدور بين التأكيد والنفي فكيف "تكاد" تكون ملحدة ؟؟ ما هو يا إما نكون ملحدين أو غير ملحدين والحكم عندك يا عالم "خائنة الأعين وما تخفي الصدور" من وين لقيت هذه الجرأة لتجريحنا بـهذه السهام الصدئة ؟؟ منو الأداك الحق في التكفير لمجرد الاختلاف في رأي ؟؟ يعني معقول الواحد يطلق الكذبة ويصدقا ؟؟ يا راجل إتقي الله والمابتريدو خاف الله فيهو يا أخي
جانب تاني الكلام دا كمان بنم عن "خِفة" في موازين التدين وبشكل كبير فالنبي الكريم فيما روى عنه عبد الله بن عمر "رضي الله تعالى عنهما" قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (( أيما رجل قال لأخيه يا كافر فقد باء بـها أحدهما )). وتعبيرك "تكاد" دي ما بتحلك لو كنت حريص على تكفيرنا كان تنتظر لمن تلقى دليل ظاهر أما أن تطلق العنان للسانك وترمي الناس بالباطل !! فهذا ما لانرضاه لك أخينا الفاضل شوف كم من المرات أوردت مع غيرك مسألة الالحاد دي ؟؟ والكتابات موجودة غالبكن تجيبوا الدليل الصريح ؟؟ على الأقل ما كنتو تكبدتو مشاق "تكاد" وتكيدوا ساي معقولة ياخي "فيهم مجموعة تكاد تكون ملحدة" كدي ورينا في اللغة "تكاد" دي بتعني شنو ؟؟ يا خي دا كيد ما بليق أبداً
جانب تالت والالحاد بتاع "تكاد" دا ما كفاك ؟؟ جايي تقول ((ظلت تستهدف الدين تصريحــآ وتلميحــآ )) ولمن الواحد يصرح تفتكر التلميح داير بيهو شنو ؟؟ دا كلام دا ؟؟ بعدين تستـهدف الدين يعني بتـهدم أركانو في معنى خلاف دا ؟؟ وأركانو شنو الاستـهدفناها ؟؟ يعني تاني الواحد لمن يجي يدخل بيدو اليمين ؟؟ ويسمع حديث "بني الاسلام على خمس" ؟؟ الكلام دا فوتنا لابن عفيف لاعتبار قلة التجربة مع تمام تقديرنا ليهو فدا جيل قام في ظل غياب منابر الحوار الحر الديمقراطي وما شاف ولا سمع بالحوارات وكل ما هو مبثوث أمامه "تفخيخ تكبير تفجير" وأحسب بأنك أكبر "سناً" مع حفظ المقامات بالطبع وجائز تكون حضرت آخر تلك الأيام وأتصور بأنك غير محق في مداخلتك دي مع انك بديتا كويس
جانب رابع أما كلامك عن إنو "المنتدي يشهد علي بعضهم" بأمانة كلامك كلو تبعيض "يكاد" يكون تبغيض ولمن المنتدى بشهد على بعضهم أها البعض الآخر البشهد عليهو منو ؟؟ ياناس روقو ساي ومافي داعي للهجة دي الكفار ذاتن والله ما عندكن ليهن مروءة وبعدين متصالحين مع منتجاتن تتبوبروا بي ساعاتن وتشجعوا في دورياتن العربات والتياب والعمة إن بقى ما سويسرية ما بتلبسوها المكرفونات البتلعلو بيها دي صنعوها الايرانيين ؟؟ نص العباد تبكي بي دموعا في جوازاتن وشهادات جامعاتن التكفير دا بجر لحاجات كتيرة وإن بقى كفرنا العلمانيين والشيوعيين والجمهوريين بكرة الدور عليك إنت يا المنطط عينيك مش إنت يامنصوري الليك تقديري
| |
|
| |
حسن وراق حسن
| موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... الإثنين 17 مارس 2014 - 9:39 | |
| يا المحبوب عليك سيدي الحسن راجل كسلا كان ترد علي ودعفيف الطلع أي كلام آخر الزمن لقي ليهو ناس علماء ومحترمين زيك يردوا عليهو غايتو بذكرني واحد يسلم عليك يخلعك متهندم و شاكي القميص تقول خلاص بس ما يفتح خشيمو يطلع ليك كشوش وهذا البوست لولا دخول المنصوري ما كنت رديت عليهو بصراحة خجلان للدكتور ود عفيف مستشار الرقية واختصاصي الخلوة الشرعية زميل الجماعة الوهابية العليا وهو بكل هذه المكانة والمهابة طلع الكشوش؟؟ الدكتور ودعفيف داير يعمل لينا مشغوليات بالرد عليهو .. اهو لقاها والله الناس خلت المواضيع الهادفة وبقت آخر الزمن ترد علي الدكتور ودعفيف حكمة والله وحكاية دايرا ليها خلوة شرعية حاجات تحير
ويا صديقي منصرة تعال لينا بي غادي عشان ما تلوث افكارك بالجهل النشط | |
|
| |
إبن عفيف
| موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... الإثنين 17 مارس 2014 - 15:06 | |
|
سلالالالالالالالالالالالالالالالالامنا لى أبو هديل
وسنتبين من صدق المعلومه
| |
|
| |
إبن عفيف
| موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... الإثنين 17 مارس 2014 - 15:20 | |
| وبما أن سماحة العالم والحوار بتاعو موجودين بالبوست
نعيد عليهم السؤال
ماهى عقيدتكم فى الله عز وجل
الذى خلق سيدكم الحسن
وسيدكم أزرق طيبه
| |
|
| |
محمد المنصوري
| |
| |
إبن عفيف
| موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... الإثنين 17 مارس 2014 - 18:40 | |
| الاحباب القراء الكرام
نحن لاندافع لطائفه ولا لحزبيه بل ندافع عن دين نبينا محمد وعن صحابته الكرام
وإن خرجنا عن دائرة النصره فمن باب الزجر لا لشئ آخر
إذا طعن أى شيوعى فى الوهابيه أو أنصار السنة من ناحية تنظيميه وسياسيه فلن يرد عليه أحدا منا
أما إن كان الطعن فى أنصار السنة باب للطعن فى الدين فلن نسكت
وعملية زراعة الفتنه بين أبوهديل وإبن عفيف لاتشبه عمر كاتبها
فى عهد الائمه الاطهار كان يقال لصاحب هذا العمر أوصى فقد دنى أجلك
ومعلوم للجميع حديث النبى صلى الله عليه وسلم ( لا يبيتن أحدكم ليله أو ليلتين إلا و وصيته مكتوبة عند رأسه )
وأغلبكم سمع وصية الشيخ محمد سيد حاج أو سمع عنها فقناة طيبه ترددها كثيرا
إتضح للجميع بأن الاسئله سهلة صعبه والبوست وصل خمسه صفحات وأهرام المنتدى لم يجاوبوا على سؤال واحد !
إلا اللهم كوبى بيست من إمام لأهل السنة ولعامة المسلمين وهم يرونه ظلامى !!!!!!!!!!!!
والكوبى كان لزوم الزوغبير وكمان بإسم مستعار !!!!!!!!!!!!!!!!!!
نمشى ليهم لسؤال سهل وأطفال روضة أحباب الله يحفظون قصيدة ويرددونها من الاعماق بجيبها ليك لى قدام
السؤال
لكل شيوعى ماهى وصيتك قبل موتك ؟
لكى نعلم هل نصلى عليك ونسأل الله لك الرحمه أم لا ؟
أم نرسل للحاخام عشان يجى يقول ليك أرقد بسلام ؟
أم تكتب وصيتك إتركونى للطبيعه فهى أرحم بى من ............ ؟
عدل سابقا من قبل إبن عفيف في الإثنين 17 مارس 2014 - 20:36 عدل 1 مرات | |
|
| |
إبن عفيف
| موضوع: رد: أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... الإثنين 17 مارس 2014 - 19:01 | |
|
والله الواحد لما ربنا مايكتب ليهو التوفيق يبقى يتلفت سااااااااااااااااكت
فى مقدمة باكات المعلم
كانت هذه الايه الكريمه
بسم الله الرحمن الرحيم
(قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالا * الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا؟؟)
صدق الله العظيم
أولا نقول لكاتبها هل أنت تؤمن بها ؟
أم الكوبى بيست لزوم أهو نحنا مسلمين ونأكل القارئ برسيم ؟
وطالما أن سماحة العالم أوردها
هل وزن عقيدته أو كما يقول فكرته بميزان هذه الايه الكريمه
وهل نصر بن هجام داك علم بأن أمير المؤمنين عمربن الخطاب رضى الله عنه لما رأى عبادة اليهود وتعبهم وخشوعهم بكى رضى الله عنه ولما سؤل قال
تذكر قول الله عز وجل
بسم الله الرحمن الرحيم
(قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالا * الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا؟؟)
وبعد دا تجى تقول لى أمير المؤمنين عمربن الخطاب دكتاتور !!!!!!!!!!!!
وهل رأى أحدكم دكتاتورا يبكى شفقتا على اليهود ؟
نسأل الله الهدايه
| |
|
| |
| أسئله جريئه للشيوعيه ؟؟؟ لايرد إلا من يأنس فى نفسه الجرأه ... | |
|